تمديد اتفاقية بين إنترفال والصقر العربي ورويال كلوب دبي

خلال توقيع اتفاقية التمديد بين الشركات البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة الصقر العربي للعطلات ورويال كلوب دبي، اللتان تتخذان من الإمارات مقراً لهما، مؤخرا عن تمديد اتفاقية الشراكة مع شركة إنترفال إنترناشيونال، المدرجة في سوق ناسداك للأوراق المالية، وهي شركة عالمية رائدة متخصصة في تنظيم خدمات السفر، والذراع التشغيلية لمجموعة إنترفال ليجر جروب.

وقال دارين إتريدج، نائب رئيس أول إنترفال إنترناشيونال لمبيعات المنتجعات وتطوير الأعمال في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا: «توفر هذه الشراكة فرص ربحية لكلٍ من إنترفال إنترناشيونال والصقر العربي للعطلات». وأضاف بقوله: «من جانبنا، نحن نمتلك اثنين من أفضل المنتجعات في دولة الإمارات العربية المتحدة التابعة لشبكتنا المنتشرة في جميع أنحاء العالم. ومن جانب الصقر العربي للعطلات، فيمكنها أن تقدم لمالكي رويال كلوب دبي عضوية ومزايا إضافية في إنترفال إنترناشيونال».

من ناحية أخرى، قال مهند شرف الدين، رئيس مجلس إدارة شركة الصقر العربي للعطلات، الشركة التي تتولى أعمال التسويق لرويال كلوب دبي، وهي أول شركة مزودة لخدمات مشاركة الوقت (التايم شير) في الشرق الأوسط: «سيظل أعضاء رويال كلوب دبي مسجلين ضمن شبكة التبادل، كما سيتم تقديم بدائل نوعية لهم عندما يذهبون في عطلة من خلالنا».

وقال نزمول إسلام، الرئيس التنفيذي لرويال كلوب دبي: «نحن سعداء للغاية بتمديد شراكتنا مع إنترفال إنترناشيونال». وأضاف بقوله: «من خلال شراكتنا المتنامية مع شركات مبيعات وتسويق خدمات المشاركة بالوقت مثل الصقر العربي ومشغلي خدمات العضوية مثل إنترفال إنترناشيونال من أجل تحقيق فائدة أكبر لعملائها، تشهد التوعية حول قطاع تملك العطلات ارتفاعاً متزايداً، ومن المتوقع أن يتفوق نمو القطاع على معدل نموه التقليدي في السنوات المقبلة».

ويعتبر رويال كلوب في نخلة جميرا أول منتجع للمشاركة بالوقت في دبي، وقد تم تسويقه بنجاح من قبل الصقر العربي للعطلات منذ عام 2004. ومع موقعه المتميز على جزيرة النخلة الشهيرة في دبي، فقد انضم إليه رويال كلوب في برج بونينجتون كمنتجعين تابعين لإنترفال إنترناشيونال.

عضوية ذهبية

يلتحق أعضاء رويال كلوب بعضوية إنترفال إنترناشيونال كأعضاء في الفئة الذهبية، وتؤهلهم هذه العضوية لاستخدام أسابيعهم للمشاركة بالوقت للحصول على العديد من فرص الاستبدال المرنة ومزايا الترقية. وتشمل هذه المزايا تخفيضات على الإيجارات خلال العطلات، الاستبدال بإقامة قصيرة، وخدمة الناطور المتوفرة على مدار 24 ساعة في اليوم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني، وعضوية مكافآت هيرتز الذهبية، وعروض السفر الخاصة.

Email