«شيفيلد القابضة» تنجز أكثر من 80 ٪ من مشروع «مارينا 101»

«مارينا 101» ثاني أطول برج في الإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

أنجزت شركة التطوير العقاري «شيفيلد القابضة» أكثر من 80٪ من مشروع «مارينا 101»، أطول برج في دبي مارينا وثاني أطول برج في الإمارات، حيث سيبلغ طول البرج 425 متراً. ومع تسارع وتيرة العمل في المشروع، سيتم تسليم الفندق أوائل عام 2015. وبعد إصدار الموافقات والشهادات ستبدأ عمليات تسليم الوحدات السكنية.

رفاهية

وقد قامت «شيفيلد القابضة» بإنهاء شقق عرض متكاملة ليتمكن المستثمرين والمهتمين بالشراء بالإطّلاع على رفاهية ودقة العمل في هذا البرج. ويضم مشروع مارينا 101، 420 شقة فندقية و60 شقة ذات ثلاث غرف و8 دوبلكس وفندق 5 نجوم، ويشمل المشروع مرافق ترفيهية أخرى مثل منتجعات صحية وحمامات سباحة وصالات رياضية.

الجدول الزمني

وقال مهندس ومدير المشروع السيد محمد جيلاني: «سيكون مشروع »مارينا 101« برج متعدد الاستخدام وسط دبي مارينا، وقد أنجزنا جزءًا كبيراً من إنشاء المشروع حيث لم يتبق إلا القليل لتسليمه. وحتى الآن تسير كافة العمليات ضمن الجدول الزمني المحدد».

وصرح السيد أبو علي مالك شروف، رئيس مجلس إدارة شيفيلد القابضة: «أثبتت الاستثمارات بالمشاريع التي على مقربة من الانتهاء بنجاح مثمر من حيث العائدات على الاستثمار عند التسليم. فهذه فرصة ذهبية للاستثمار في مشروعنا ضمن هذه المرحلة المتقدمة من الأعمال والاستفادة من عائد سريع».

Email