ضيافة

جولة خليجية للترويج لعروض العيد في فندق تماني

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن فندق تماني المارينا عن عروض خاصة لنزلائه، خلال عيد الفطر المبارك، حيث أعد الفندق فعاليات مختلفة، تناسب جميع أفراد العائلة وخاصة الأطفال. ومن أجل المزيد من الترويج للفندق خلال عيد الفطر، والصيف بشكل عام، قام شريف الإبراشي مدير المبيعات بالفندق بجولة خليجية، شملت الكويت، وقطر التقى خلالها عدداً كبيراً من ممثلي الشركات السياحية، حيث قدم لهم العروض التي يقدمها الفندق للنزلاء والعائلات بشكل خاص.

وقد وجد الإبراشي ترحيباً كبيراً من جانب الشركات السياحية، التي التقى بها حيث أشادوا بالفندق وبالعروض التي يقدمها للعائلات، إلى جانب موقعه المتميز في دبي والتسهيلات، التي يوفرها لزيارة مراكز التسوق والاستمتاع بالشاطئ. وتوقع في أن يشهد الفندق زيادة في نسب الإشغال بدءاً من عيد الفطر المبارك وحتى نهاية الصيف .

وسيتمكن نزلاء الفندق خلال هذه الفترة من الدخول المجاني إلى «عالم تماني للعائلات»، الذي أقامه الفندق في منطقة حمام السباحة، حيث سيتمكن الأطفال من ممارسة الألعاب المحببة إليهم مثل القلاع والتزلج على الماء وغيرها. ويشمل العرض كذلك خيارات متنوعة للعشاء، مثل الوجبات الخفيفة والمرطبات، حسب الطلب. وللأطفال كذلك يعرض الفندق أفلاماً سينمائية متنوعة، مع تعزيز تجربة الترفيه من خلال تقديم الأيس كريم، والسندويتشات، والحلوى عند الطلب.

Email