مشاريع قرقاش تكشف النقاب عن الفئة C الجديدة كلياً

مرسيدس الفئة سي الجديدة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تكشف مشاريع قرقاش قريباً عن تحفتها الجديدة من ابداع مرسيدس-بنز وهي الفئة C الجديدة كليا والمجهزة بأحدث التكنولوجيا المتقدمة ونمط جديد من الديناميكية.

وتضع الفئة C الجديدة معايير جديدة في فئة السيارات المتوسطة الحجم الفاخرة . في كل شيء، تبدو جاذبية الفئة C الجديدة الراقية مثل الترقية إلى فئة أرقى من السيارات.

تصميم

على المستوى البصري، تمثل الفئة C انحرافاً جزئياً عن سلفها. فتصميمها الرائع والديناميكي يعكس الجماليات الحديثة التي كانت مصدر الإلهام للخطوط والأسطح الحسية الخاصة بالسيارة الصالون الجديدة. حيث يتم توفير السيارة بثلاث تصميمات مختلفة من الداخل والخارج لتتناسب مع كل شخص. طراز AVANTGARDE يظهر الفئة C كسيارة صالون رياضية، وطراز EXCLUSIVE يظهر الفخامة الحديثة، أما طراز AMG فيظهرها بشكل رياضي قوي.

وقال وسيم دربي، مدير التسويق لدى مشاريع قرقاش: « الفئةC تأتي مجهزة بالعديد من أنظمة المساعدة مع مجموعة من الوظائف المحسنة. كما أنها تتمتع بنفس ميزات التصميم، السلامة، التكنولوجيا والفخامة الموجودة في سيارات مرسيدس بنز الكبيرة، إلا أنها ما زالت تحتفظ بشخصيتها الفريدة، والتي تعد نجاحا كبيرا في نهج مرسيدس-بنز نحو إضفاء لمحة شخصية على السيارات الفاخرة المعاصرة ».

الفئة C كبرت في الحجم لتأخذ في الاعتبار متوسط ارتفاع الأشخاص المتزايد. فالسيارة أصبحت أطول بمقدار 95 ملليمتراً وأعرض بمقدار 40 ملليمتراً لتكون النتيجة مساحة داخلية أكبر للسائق والركاب. كما أن هيكل الفئة C الجديدة يوفر الأساس الابتكاري لتخفيض الوزن، القوة الرائعة، بما في ذلك القوة الموضوعة تحت الحمل للحصول على التعامل المثالي، مجتمعةً مع خصائص ضوضاء واهتزاز مثالية ومستوى عالٍ من السلامة عند الاصطدام. وبفضل البنية الخفيفة الوزن الذكية والمبتكرة، يقل وزن الهيكل الهجين المصنوع من الألمنيوم عن الهيكل السابق مما يساعد على خفض استهلاك الوقود.

تطور

تأتي الفئة C الجديدة مزودة بمصابيح الهالوجين H7 الأمامية كمعيار. بالإضافة إلى مصابيح LED الموفرة للطاقة. اللوحة اللمسية المبتكرة تمثل خطوة تطورية أخرى حيث تسمح بإدخال الأحرف والأرقام والأحرف الخاصة بخط اليد ـ بأي لغة يدعمها نظام Audio 20 أو COMAND عبر الإنترنت. وتتمثل أهم مزايا اللوحة اللمسية المبتكرة أنها تدعم الأحرف والأرقام وحتى الأحرف الخاصة العربية.

الفئة C مزودة أيضا بخاصية عرض البيانات على الزجاج الأمامي مع عرض معلومات عن السرعة وتعليمات الملاحة وغيرها .

الفئة C

الفئة C الجديدة هي أول سيارة في فئتها يمكن تزويدها بنظام تعليق هوائي اختياري (AIRMATIC) على المحور الأمامي والخلفي. فبفضل الصمام المنظم المراقب إلكترونياً والمستمر التغير الموجود في المقدمة والخلف، توفر صوتاً رائعاً على الطريق وخصائص اهتزاز رائعة حتى مع تحميل السيارة. ويمكن للسائق استخدام مفتاح للاختيار بين الخصائص المختلفة: «مريح»، «اقتصادي»، «رياضي» و«رياضي بلاس». ويمكن الإعداد «الشخصي» الإضافي السائقين من تهيئة سياراتهم وفقاً لأفضلياتهم.

Email