تمكّن إدارات الموارد البشرية من الوصول إلى أهدافها

حلول »سكسيس فاكترز« السحابية تغيّر قواعد السوق

دنيز كليار

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت أمس شركة »إس إيه بي« أنها نالت لقب »شركة رائدة« في تقرير »ماجك كوادرنت لحُزم إدارة المهارات« السنويّ للعام 2014، والذي تُعدّه شركة »غارتنر« العالمية للأبحاث، وذلك للعام الثاني على التوالي.

وقيّم التقرير الحلول البرمجية العالمية المستندة إلى الحوسبة السحابية، والتي تبتكرها للموارد البشرية شركة »سكسيس فاكترز« التابعة لعملاقة برمجيات الأعمال العالمية »إس إيه بي«، كما أظهر التقرير تقديره للشركة معتبراً أنها »مقدّم رائد للتقنيات الخاصة بإدارة المهارات، استناداً إلى قدرتها على التنفيذ وشمولية رؤيتها«.

وتُعرّف »غارتنر« الشركات الرائدة في تقريرها »ماجك كوادرنت« بأنها تلك الشركات التي تُظهر رؤية تتسم بتغيير قواعد السوق من خلال الطريقة التي يمكن بها لتقنيات إدارة المواهب مساعدة إدارات الموارد البشرية على تحقيق الأهداف التجارية.

واعتبر دنيز كليار، مدير إدارة الحوسبة السحابية وخطّ تطبيقات الأعمال لدى »إس إيه بي« الشرق الأوسط وإفريقيا، أن حلول »سكسيس فاكترز« أسهمت في تغيير الشركات عن طريق »خلق ثقافة النزاهة من خلال الإدارة الشفافة والمنظمة لرأس المال البشري«، مشيراً إلى أن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تضمّ »قوى عاملة موهوبة ومتنوعة«.

وقال كليار: تزوّد »سكسيس فاكترز« الشركات بحلول إدارة رأس المال البشري كخدمة تعزّز أفضل الممارسات، كي يصير بوسع إدارات الموارد البشرية مواءمة أهداف الموظفين والأداء مع الأهداف الموضوعة عند أعلى مستويات الشركة. ونتيجة لذلك، أصبحت حلول »سكسيس فاكترز« من بين أسرع الحلول انتشاراً في أنحاء المنطقة.

وبات بوسع الشركات الآن خلق انسجام أعمق وأشمل بين وظائف إدارة المواهب وجميع عمليات الموارد البشرية وتحليلاتها، وذلك بفضل ما سبق، وإلى جانب التوسع في الإمكانيات التي تنطوي عليها محفظة حلول الموارد البشرية من »سكسيس فاكترز« التي تمتد لتشمل دورة حياة الموظف بأكملها.

كذلك أكّد مايك إتلينغ، الرئيس العالمي لحلول الموارد البشرية المستندة إلى السحابة والقائمة في المباني لدى »إس إيه بي«، التزام الشركة ببناء قدرات الشركات في مجال إدارة قواها العاملة، سواء الدائمة أو المؤقتة، وتعزيزها، بدءاً من عملية اختيار الموظف مروراً بتعيينه وتطويره المستمر وإدارة أدائه والحفاظ عليه وصولاً إلى تقاعده. وأعرب إتلينغ عن اعتقاده بأن فوز »إس إيه بي« بلقب »الشركة الرائدة« في »ماجك كوادرنت« جاء »نتيجة مباشرة لقدرتنا على تزويد عملائنا بحلول ذكية وقابلة للتدرج من شأنها دعم إشراك الموظفين والوفاء باحتياجات الشركات .

من ناحيته، عزا ديفيد بويس، رئيس شؤون الموظفين لدى »دبليو دي إس« التابعة لشركة »زيروكس«، اختيار شركته العمل مع »إس إيه بي« إلى أسباب من أهمّها »عدم رغبتنا في امتلاك بنية تحتية تقنية لأننا لسنا شركة تقنية معلومات«، وقال: »تمنحنا »إس إيه بي« حلولاً لنظم معلومات الموارد البشرية وإدارة المواهب مستندة إلى السحابة تضمن لنا تجربة استخدام تتسم بالكفاءة وتخلو من المفاجآت المالية غير السارّة«.

 

دعم المواهب

تعتزم شركة »إس إيه بي« المضيّ قدماً، خلال الأشهر المقبلة، في ريادة الابتكار بمجال الموارد البشرية في المنطقة، بُغية تقديم الدعم للمواهب المحلية وروّاد الأعمال، وتعزيز مهارات الطلبة والباحثين عن عمل. وتساعد »إس إيه بي« الشركات على زيادة انخراط الموظفين وتطوير أدائهم ، مثل الحلّ المطروح حديثاً »الذي يقدّم نهجاً جديداً ومبتكراً لإدارة أفضل المواهب.

Email