الحبتور للسيارات تدشن معرض »جيه أيه سي«

ماركوس ماسي من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت شركة الحبتور للسيارات، معرض سيارات جيه أيه سي الأول في ديرة بدبي. ويضم المعرض المشيّد بأحدث طراز، باقة من سيارات الركاب والسيارات التجارية لشركة السيارات الصينية المعروفة عالمياً، وهو الأول من نوعه فيما يخص الهوية المؤسسية للعلامة التجارية.

وافتتح أحمد خلف الحبتور، الرئيس التنفيذي لشركة الحبتور للسيارات، وزيانغ زينغشو، المدير العام لشركة جيه أيه سي موتورز المعرض بحضور حشد من الإدارتين. ويضم المعرض سيارات السيدان من فئتي «جيه 5، جيه 4 وجيه 6»، والمركبة متعددة الأغراض من فئة «إم 5» سيارة الفان والميني باص ماركة صن راي، وأخيراً المركبات التجارية الخفيفة والثقيلة بمختلف سعات حمولتها.

وتعد السيارة جيه أيه سي «جيه 4» الخيار الأمثل الذي يجمع بين الموضة والفخامة، علماً بأن مجهزة بمحرك رباعي الأسطوانات مشحون توربينياً سعة 1.5 لتر، يولد قوة قدرها 113 حصاناً، ومزود بناقل حركة ذي تعشيق مستمر.

جيه أيه سي «جيه 5»

اشتركت في تصميم هذه السيارة الرائعة شركة التصميم الإيطالية «بينينفارينا» مع نخبة من أفضل المصممين والخبراء من شركات جيه أيه سي المحلية والعالمية. ويعكس تصميمها الفريد التكامل الأمثل لاتجاهات تصميم السيارات الدولية وأحدث صيحات الموضة. حازت السيارة لقب «أجمل طراز صممته بينينفارينا على مدار السنوات العشر الأخيرة» وحصلت على 5 نجوم في تصنيف اختبار التصادم في برنامج الصين لتقييم السيارات الجديدة (C-NCAP).

جيه أيه سي «إم 5»

تمتاز سيارة الفان «إم 5» المتطورة ذات الأغراض المتعددة بمساحة واسعة وحرية كبيرة في الحركة، واستخدمت فيها مادة جلدية عالية الكفاءة لصناعة المقاعد. ومن بين مزايا سيارة الفان «إم 5»، أنها جُهزت بنظام دي في دي سمعي بصري ثلاثي الشاشات، ومقاعد قابلة للتعديل في ثمانية اتجاهات وفتحة سقف كهربائية وحساسات رؤية لإيقاف السيارة ونظام مانع انزلاق المكابح من نوع بوش 8.1، ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة المكابح، ومقاعد قابلة للانحراف بمعدل 360 درجة توفر وضعيات جلوس متعددة الجوانب.

تجدر الإشارة إلى أنه سيتم تقديم جميع سيارات الركاب من جيه أيه سي بضمان لمسافة 150.000 كم أو 5 سنوات.

Email