«فيزا» تكشف عن برنامج تفاعلي لتوصيل الجميع إلى نهائيات البرازيل

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت «فيزا» شريك الخدمات المالية الحصري ضمن بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل عن البرنامج العالمي لتفعيل كأس العالم لكرة القدم، الذي من شأنه تعزيز التجربة الرياضية للملايين من المشجعين والعملاء والشركاء في 104 دول حول العالم.

وساهم كل من الفيلم المشارك والإعلانات المطبوعة التي تضم الحائزين على جائزة «نوبل» للسلام إلى جانب برامج المشاركة الاجتماعية الديناميكية التفاعلية وتجربة تقنية الدفع السلسة في الملعب، بتمكين المشجعين في البطولة أو في أي مكان في العالم، من أن يشاركوا في الاحتفال بكأس العالم لكرة القدم.

وقال تشارلي تشارف الرئيس التنفيذي لشركة «فيزا»: «يكمن هدفنا بأن يكون من السهل مشاركة الجميع بشكل يعنى به الجميع في كل مكان في نهائيات كأس العالم لكرة القدم وأن يكونوا جزءاً من التجربة الجماعية.

بفضل برامج مشاركة المشجعين الغامرة والشراكات المبتكرة التي تساعد على دفع الجيل القادم من تقنيات الدفع في البرازيل تجعل فيزا تسهم في تواصل العديد من الأشخاص مع هذا الحدث العالمي التاريخي أكثر مـــن أي وقــت مضــى».

وتحتفل فيــزا بكـــأس العالم لكـــرة القدم مـــن خلال الفيلم الإبداعــي والإعلانات المطبوعة التي من شأنهـــا توسيع نطاق التموضـــع الجديد لعلامتها التجارية «أينمــا أردت أن تكــون».

وباعتبار أن كأس العالم لكرة القدم هو الحدث الذي يحرك المشاعر الوطنية ويوحد الناس من خــلال حبهـــم المشترك للعبة كرة القدم، ابتكرت فيزا سلسلـــة من الإعلانات التجارية التي تؤكد فكـــرة أن الجميع «في أي مكان» يريــدون أن يكونـــوا جــزءًا من البطولــة.

وأشار أنطونيو لوسيو الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية في شركة فيزا: «تعد المنافسة موضوعاً ممتعاً للاستكشاف كجزء من حملتنا التي تحمل عنوان «في أي مكان» من خلال الاعتبار أن الجميع وحتى زعماء العالم الأكثر سلمية يريدون أن يكونوا جزءاً من احتفال بطولة العالم لكرة القدم.

بفضل هذا الإعلان، نحتفل بالقاسم المشترك الذي يجمعنا، على الرغم من خلفياتنا المختلفة وهو الشغف الثابت للعبة كرة القدم».

ودخلت «فيزا» شراكة مع «دريم ووركس أنيمايشن» ومنتجات المستهلكين من «تونتييث سنتشوري فوكس»، بهدف ابتكار وسائل إعلام طباعية ورقمية تضم شخصيات شعبية من السينما والتلفزيون مثل «كونغ فو باندا»، و«مدغشقر» و«شريك» و«عائلة سمبسون» من أجل إظهار كيف أن الرسوم المتحركة تريد أيضاً أن تكون جزءاً من كأس العالم لكرة القدم.

Email