«اتصالات» تخفض أسعار مكالمات هاتف المنزل إلى المتحرك

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات) عن إطلاقها باقتين جديدتين تقدمان أدنى كلفة في الدولة للاتصال من هاتف المنزل إلى أي هاتف متحرك في الإمارات وذلك بكلفة 20 فلساً للدقيقة. تقدم الباقة الأولى 200 دقيقة مكالمات مقابل 49 درهماً بينما توفر الباقة الثانية 500 دقيقة مكالمات بكلفة 99 درهماً.

وقال راشد العبار نائب رئيس خدمات الاتصال المنزلية في اتصالات: "اتصالات" ملتزمة بتقديم أعلى مستوى من الخدمات وتسعى على الدوام لتوفر لعملائها عروضاً قيمة تلبي احتياجاتهم وتحوز رضاهم لذلك قمنا بتصميم هذه الباقات التي تمنح للمشتركين أقل سعر في الدولة للاتصال من هاتف المنزل إلى الهاتف المتحرك كي نمكنهم من التحدث لوقت أطول بكلفة مناسبة".

أعلى قيمة

وتقدم الباقات الجديدة لمشتركي eLife ومشتركي الهاتف المنزلي كخدمة مستقلة، أعلى قيمة مقابل الكلفة وتتيح التواصل مع الأهل والأصدقاء على أي شبكة للهواتف المتحركة في الدولة بكلفة 20 فلساً في الدقيقة فقط وأشار العبار إلى أن هذه التسعيرة ثابتة على مدار الساعة طوال أيام السنة. ويمكن للعملاء الاشتراك في أي من الباقتين الجديدتين بالاتصال على الرقم 125 من هاتف المنزل.

عروض

وما زالت "اتصالات" سباقة في تقديم أحدث العروض لعملائها نذكر منها عروض المكالمات الدولية (1 فلس في الثانية) وخدمة المكالمات المجانية المحلية من الهاتف المنزلي. وختم راشد العبار حديثه قائلاً إن "اتصالات" تطرح هذه العروض العديدة تماشياً مع استراتيجيتها الهادفة لتقديم خدمات مميزة تقدم أكبر فائدة لمشتركي الهاتف المنزلي وبجودة عالية لكل أفراد العائلة للاتصال بأحبائهم وأصدقائهم".

Email