عبدالله رشيد مديراً عاماً لشركة الإمارات لحلول تكنولوجيا النقل

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة الإمارات لحلول تكنولوجيا النقل تعيين عبدالله رشيد مديراً عاماً لها، وذلك استثماراً لخبرته الطويلة التي اكتسبها في قطاع النقل والتأجير والخدمات الفنية، من خلال عمله سابقاً في مواصلات الإمارات على مدى عشرين عاماً الماضية.

وتقلد رشيد الذي يحمل شهادة بكالوريوس علوم الحاسب الآلي من الولايات المتحدة الأميركية وشهادتي ماجستير في كل من نظم المعلومات الإدارية وإدارة المشاريع، وشهادات متخصصة في مجال الإدارة وتقنية المعلومات، ويتصف بروح الابتكار والإبداع، عدداً من الوظائف خلال مسيرته المهنية.

حيث عمل في إدارة نظم المعلومات بمواصلات الإمارات رئيساً لمكتب المشاريع الإلكترونية، وإدارة المشاريع ذات الصلة بتقنية المواصلات والأنظمة الإلكترونية المرتبطة بذلك، وأشرف رشيد على عدد من المشاريع الإلكترونية ومن ذلك نظام التعقب الإلكتروني للمركبات، والأنظمة الإلكترونية الإدارية وأنظمة الشبكات.

وانتقل رشيد فيما بعد ليتولى إدارة مركز المعلومات والتنافسية الذي يختص بعمل الدراسات المرتبطة بالتنافسية وأبحاث السوق ودراسة المنافسين والعملاء واقتراح المشاريع الاستثمارية ذات الصلة.

وأهلته خبرته المتراكمة، لأن يتم تعيينه مديراً عاماً لشركة الإمارات لحلول تكنولوجيا النقل، ليسهم في خطط تطوير محفظة أعمال الشركة محلياً وإقليمياً، ونمو أنشطتها وتوسيع قاعدة العملاء.

Email