تعاون بي غرفة التجارة وهيئة إذاعة رأس الخيمة

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقعت غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة اتفاقية رعاية مع هيئة إذاعة رأس الخيمة لبرنامج "البث المباشر" الذي يبث من إذاعة رأس الخيمة من الساعة التاسعة حتى الساعة الحادية عشرة صباحاً ويعاد في الساعة 10 إلى 12 مساءً.

وتضمنت الاتفاقية الإعلان والترويج وبث ونقل جميع الأخبار والفعاليات والمناسبات شاملة المعارض والملتقيات التي تنظمها الغرفة أو أي من إداراتها أو المراكز التابعة لها بواسطة أحد مذيعيها طوال أيام الفعالية والمناسبة محققاً الغاية المرجوة من الإعلان.

وقال محمد حسن السبب المدير العام لغرفة رأس الخيمة بالوكالة إن هذه الاتفاقية تهدف إلى توثيق العلاقة بين غرفة رأس الخيمة وإذاعة رأس الخيمة لخدمة الهدف الإنساني الذي يسعى البرنامج لتحقيقه بالإضافة إلى سعي الغرفة لاتخاذ مبدأ الشفافية وتوثيق علاقتها مع الإعلام نظراً لأهمية الدور الذي تمارسه.

وأشار محمد غانم مصطفى مدير هيئة إذاعة رأس الخيمة أن دعم غرفة رأس الخيمة لبرنامج البث المباشر بمثابة إنجاز كبير للإذاعة ، حيث سيعكس هذا الدعم الصورة الجميلة التي يقدمها البرنامج الذي يبث عبر أثير إذاعة رأس الخيمة منذ سنوات عديدة ويهتم بإيصال الملاحظات التي يبثها المواطن للمعنيين والمبادرة في حلها.

وأكد محمد غانم أنه بموجب الاتفاقية سيتم تدريب وتأهيل بعض من موظفي الغرفة عامة وموظفي الاتصال المؤسسي خاصة على مهارات تقديم البرامج الإذاعية بالإضافة لبث نشرة اقتصادية من إعداد وتقديم الموظفين.

وعلى هامش توقيع الاتفاقية كرم محمد السبب مدير غرفة رأس الخيمة بالوكالة محمد غانم مصطفى تقديراً بجهوده الذي يقدمها لخدمة مجتمع دولة الإمارات.

Email