«إمريل» تدير مرافق برج «إيليت ريزيدنس»

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقعت شركة إمريل لإدارة المرافق المتكاملة اتفاقية لإدارة مرافق برج إيليت ريزيدنس الذي يعد ثالث أعلى مبنى سكني في العالم. وقال سعيد أحمد، مدير القسم التجاري، إمريل: "رسخ برج إيليت ريزيدنس مكانته باعتباره واحداً من أكثر المشاريع العقارية السكنية المتميزة، التي تشتمل على أعلى المعايير الخاصة بنمط الحياة الفاخرة. ووقع الاختيار على إمريل لتقديم خدمات الدعم لهذا البرج الحيوي، بحيث يتمتع السكان بأرفع مستويات الرفاهية، بفضل خدماتنا عالية الجودة".

أطول مبنى

ويعتبر برج إيليت ريزيدنس الذي يقع ضمن منطقة مرسى دبي، من بين أطول المباني في العالم ويبلغ ارتفاعه 381 متراً، ويوجد فيه 697 شقة سكنية تتألف من شقق تنفيذية بغرفة وغرفتين وثلاث وأربع غرف نوم، إضافة إلى أجنحة بنتهاوس. ويتكون البرج من 91 طابقاً ويعد ثالث أطول مبنى سكني في العالم، ويضم مصاعد عالية السرعة، وبرك سباحة داخلية وخارجية، وصالات متعددة الاستخدامات، وصالات للبلياردو وتنس الطاولة، وصالة للألعاب الرياضية جيدة التجهيزات، وغرف ساونا وبخار وجاكوزي، وملعباً للأطفال، ومتاجر، وكذلك مواقف سيارات تتسع لأكثر من 750 سيارة.

وتتولى إمريل إدارة مرافق المناطق العامة في البرج والتي تشمل، ملعب الأطفال وبرك السباحة وصالة الألعاب الرياضية والمناطق المشتركة، بالإضافة إلى إدارة المرافق المتكاملة بما في ذلك، الأعمال الميكانيكية والكهربائية والسباكة إلى جانب التدبير المنزلي.

Email