غرفة عجمان تبحث تعزيز التعاون الاقتصادي مع الصين

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبلت غرفة عجمان تانغ وي بين القنصل العام لجمهورية الصين الشعبية بدبي والوفد المرافق له في مقر الغرفة، حيث استقبل الوفد سالم السويدي مدير عام غرفة عجمان ومحمد علي الجناحي مدير تنفيذي قطاع تنمية الاستثمار والاعمال بغرفة عجمان.

وأكد سالم السويدي حرص غرفة عجمان على تعزيز التعاون الاقتصادي مع الصين وسبل زيادة التبادل التجاري بين الطرفين واستقطاب رجال الاعمال والمستثمرين خاصة في ظل وجود السوق الصيني بعجمان والذي يعتبر من أهم وأكبر أسواق التجزئة بالامارة.

واستعرض محمد الجناحي دور غرفة عجمان في تسهيل أعمال المستثمرين وتسخير كافة إمكانيات الغرفة لإزالة العقبات التي يواجهونها وأوضح أهم الخدمات التي تقدمها غرفة عجمان لرجال الأعمال خاصة سرعة إنجاز المعاملات وسهولة إجراءاتها، وحرص الغرفة على أهمية تعزيز شراكاتها مع كافة الدوائر ذات الاختصاص الاقتصادي بالامارة لضمان سرعة إنجاز معاملات رجال الاعمال.

من جانبه أكد تانغ وي بين ـ القنصل العام لجمهورية الصين الشعبية بدبي حرص بلاده على تعزيز التعاون مع الدولة، مشيرا إلى أهمية التعاون المباشر مع إمارة عجمان خاصة في ظل وجود السوق الصيني الذي يرتاده يوميا عدد كبير من قاطني الامارة والامارات المجاورة.

وتقدر أعداد المصانع والشركات الصينية العاملة في عجمان بـ111 شركة منها 17 شركة ذات مسؤولية محدودة و84 شركة ومؤسسة بسلطة منطقة عجمان الحرة 10 وكيل خدمات.

Email