«كريستال لاغون» تعزز محفظتها بـ8 مشاريع عملاقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

 أعلنت كريستال لاغونز، الشركة المطورة لتكنولوجيا البحيرات للبلورية ومقرها أميركا تعزيز محفظة مشاريعها المتنامية من خلال ثمانية مشاريع عملاقة في الشرق الأوسط بالاضافة الى اطلاقها للمرحلة التجريبية لمشروع البحيرات الكبرى في مشروع ميدان في دبي.

وتضم الشركة في محفظتها عددا من المشاريع حاز اثنان منها على جائزة جينيس للأرقام القياسية، وتتوزع مشاريع الشركة في مناطق مميزة حول العالم منها سان ألفونسو ديل مار في شيلي، و مشروع في مدينة شرم الشيخ السياحية في مصر والذي يعد أكبر بحيرة اصطناعية في العالم تمتد على 12 هكتارا. ويبلغ عدد مشاريع الشركة 250 مشروعاَ تتوزع على 50 دولة في العالم، منها 8 مشاريع في الشرق الأوسط في كل من الإمارات والأردن ومصر والسعودية و سلطنة عمان.

دافع

وقال كيفين مورغان، الرئيس التنفيذي لكريستال لاغونز: تنامي الاستثمار في البنية التحتية السياحية في الأسواق الرئيسية في جميع أنحاء المنطقة بالاضافة الى التوقعات الاقتصادية الايجابية لعدد من دول مجلس التعاون الخليجي على وجه التحديد، يشكل دافعا لنا في تقديم هذا النوع من التكنولوجيا الثورية الى الأسواق، و نحن ندعم اللاعبين الرئيسين في السياحة من الهيئات الحكومية و الشركات الخاصة لجعل المنطقة مركزاَ رئيسياَ للسياحة النوعية».

وتدخل كريستال لاغونز الى سوق السعودية بمشروعين في مدينة جدة تتيح للسكان التمتع بمجموعة متنوعة من الأنشطة كالسباحة و التجديف وأول ملعب للجولف. بالاضافة الى ذلك هناك مشروع البحيرة التجريبية في ديستركت ون في مدينة محمد بن راشد في دبي، والتي تعد واحدة من البحيرات العملاقة المزمع انشاؤها بمساحة اجماليه 40 هكتاراَ.

أكبر بحيرة بلورية

وأضاف مورغان:» إن المرحلة الأولى من البحيرات في مشروع ميدان هو مجرد مقدمة لما سيمثل أكبر بحيرة بلورية بالعالم تصل مساحتها الاجمالية الى 40 هكتاراَ، لتصبح أيضاَ ملعباَ للرياضات المائية وشاطئا للاستجمام والسباحة، ويساعدنا مفهومنا الرائد في تكنولوجيا تصفية مياه البحيرات مما يساعدنا في بناء هذه البحيرات الصناعية في أي مكان بالعالم و بأي حجم كان و بأقل تكلفة».

Email