مجموعة الحبتور تبحث فرصاً تجارية محتملة في الخارج

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل خلف أحمد الحبتور رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور العديد من السفراء في الإمارات، في مجلسه أول من أمس.

وأقام الحبتور مأدبة غداء حضرها سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى الدولة، نيكولاي فون شوبف، وسفير جمهورية فيجي روبن ناير، والسفير الأيرلندي لدى الدولة باتريك هينيسي، والقنصل العام الروسي في دبي غوشا بواشيدزة، فضلاً عن مسؤولين رفيعي المستوى في الدولة وكبار المسؤولين التنفيذيين من مجموعة الحبتور.

يتطلع الحبتور الذي يملك استثمارات واسعة في الإمارات، إلى الفرص التجارية المحتملة في الخارج. وعاد مؤخراً من جولة شملت عدة مواقع في أوروبا بينها المجر وإيرلندا.

ويملك الحبتور حالياً ثلاثة فنادق في الخارج: اثنان في لبنان وواحد في المجر. و قال الحبتور "إذا كانت التقديرات صحيحة، والأوضاع الاقتصادية مؤاتية لنا، سأفكّر جدّياً في توسيع استثماراتي في الخارج.

إنني أستثمر بكثافة في دبي، حيث أضمن الحصول على عائدات إيجابية. لكنني لا أستبعد الاستثمار في الأصول الدولية".

معلم جديد

وافتتح رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور مؤخراً فندق والدورف أستوريا دبي - بالم جميرا، وتعمل المجموعة حالياً على بناء مجمع الحبتور سيتي، الذي يشكّل معلماً جديداً في دبي، وهو مشروع متعدد الاستعمالات يضم ثلاثة فنادق من فئة 5 نجوم (سانت ريجيس ويستن ودبليو)، وثلاثة أبراج سكنية فاخرة، فضلاً عن إنتاج مسرحي دائم بإدارة مجموعة فرانكو دراغون للترفيه.

يحتل المجمع موقعاً مميّزاً في دبي بالقرب من المركز المالي، وكذلك على ضفاف قناة دبي المائية.

وتشتهر مجموعة الحبتور بعملياتها في قطاع الإنشاءات أكثر من غيره إلا أنها تعرف على مستوى عالمي أيضاً بأعمالها في قطاعات الفنادق والسيارات والعقارات والتعليم والتأمين والنشر. وتعد المجموعة من أنجح الشركات في الإمارات وأشهرها، كما تنتشر أعمالها في الأسواق المحلية والعالمية.

Email