تنظمها مؤسسة المهرجانات ومجموعة الزرعوني على شاطئ الجميرا بأم سقيم 2

الألعاب النارية تضيء سماء دبي في اليوم الوطني

تتعاون مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، مع مجموعة الزرعوني، أحد الشركاء الاستراتيجيين للمؤسسة، لتنظيم عروض الألعاب النارية خلال الأول والثاني من شهر ديسمبر المقبل على شاطئ جميرا في منطقة أم سقيم (2)، وذلك ضمن احتفالاتهما باليوم الوطني الثاني والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث من المقرر أن تنطلق عروض الألعاب النارية في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء.

تقنيات

وتحظى عروض الألعاب النارية التي ترعاها مجموعة الزرعوني بشعبية واسعة من قبل الجميع وتستهوي الكبار والصغار على حد سواء، حيث تحرص المجموعة على تقديم أحدث تقنيات الألعاب النارية التي تمتزج مع بعضها البعض لتضيء السماء بألوان زاهية ورائعة، وتشكل لوحات فنية رائعة وأجواء مفرحة يعيشها زوار دبي خلال الاحتفالات باليوم الوطني.

و قالت ليلى محمد سهيل المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في تعليق لها على الشراكة معومجموعة الزرعوني: "في هذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعاً، نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى حكام الإمارات وأولياء العهود والشعب الإماراتي الأصيل والمقيمين على هذه الأرض الطيبة.

 ويسرنا بهذه المناسبة التعاون مع شريكنا الاستراتيجي مجموعة الزرعوني لإطلاق الألعاب النارية على مدى يومين، لندخل البهجة إلى نفوس زوار دبي خلال هذه الفترة التي تعيش فيها الدولة عرسها الوطني، وقد دأبت مجموعة الزرعوني على تنظيم عروض الألعاب النارية خلال المهرجانات التي تنظمها المؤسسة.

ذكريات

وقال محمد الزرعوني، المدير العام لمجموعة الزرعوني: "يسرنا التعاون مجدداً مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لنضفي أجواء من البهجة على زوار دبي من مختلف الجنسيات والأعمار ليشعروا معنا باحتفالاتنا باليوم الوطني الثاني والأربعين. ونحن كأحد الشركاء الاستراتيجيين لمهرجانات وفعاليات مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، يسرنا أن نشارك في هذه الفعالية من خلال إطلاق حزمة من الألعاب النارية التي من شأنها أن تضيء سماء دبي بأجمل الألوان، والتي ستشكل ذكريات رائعة لكل من يحضرها ويشاهدها.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play
منتدى صندوق النقد الدولي

متخصصون في فقه الاقتصاد الإسلامي يردون على تساؤلاتكم المتعلقة ب:

الصيرفة الإسلامية
التكافل
صناعة الحلال
البريد الإلكتروني : islamic.economy@albayan.ae

الأكثر شعبية

كتاب اليوم

  • الحاجة إلى حكماء

    يروي التاريخ أن الحسن بن علي ــ رضي الله عنهما ــ عندما كان على وشك مواجهة معاوية بن أبي سفيان ــ رضي الله عنه ــ توقف

  • إرهاب الإرهابيين

    العنوان ليس من عندي ولكنه جملة نطق بها وزير الداخلية الفرنسي اليميني "شارك باسكوا" عندما تولي هذا المنصب في حكومة

  • إغاثة عاجلة

    تجتهد الدوائر والمؤسسات الحكومية في تسهيل تقديم خدماتها للجمهور، وتبتكر في سبيل ذلك الأساليب الميسرة والسهلة، وصندوق

  • جوازات أردنية من الضفة

    يترقب الفلسطينيون اعلانا قريبا عن اتفاق رسمي بين الأردن والسلطة على إصدار جوازات أردنية مؤقتة من الضفة الغربية، وقد

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • برج خليفة.. دبي في بُعد خاص

    حين تكون الزيارة لبرج خليفة، فهي ليست مجرد زيارة لمبنى أو برج بالمفهوم الذي نعرفه، بل هي زيارة لأول مدينة عمودية

  • حميد بن قدور.. رائد التراث الإلكتروني

    حميد محمد بن قدور اليماحي؛ ابن «الفغوة» في منطقة الطويين التابعة لإمارة الفجيرة، من أوائل المواطنين الذين وظفوا هوايتهم

  • زهور باحات قرطبة.. مهرجان للحفاظ على تراث الأندلس

    خلال موسم كل ربيع، في بداية مايو، تنطلق في مدينة قرطبة، جنوب اسبانيا، احتفالات خاصة لاستقبال موسم الزهور، إذ تتزين المدينة بمئات الأزهار من مختلف الألوان. تبدأ الاحتفالات

  • «ك 2» في باكستان ثاني أعلى قمة في العالم

    يقع جبل "ك2 أو K2" على الحدود بين باكستان والصين، وهو ثاني أعلى جبل في العالم بعد جبل إيفرست (8 آلاف و800 متر) وأعلى قمة جبلية في باكستان، يبلغ طوله 8 آلاف و612 متراً.

  • بتر أعضاء الجمال في الصين.. أبشع طريقة للتسول

    لجأ متسولين في الصين إلى حيلة جديدة بشعة لكسب تعاطف المارة وهي تشويه الجمال واستخدامها للتسول عمدا للحصول على التبرعات. هذه الحيلة الخبيثة انتشرت مؤخراً بطريقة متزايدة بعدما أثبتت نجاحها في كسب تعاطف الأشخاص الذين لا يترددون في التبرع بسخاء لمساعدة هذه الحيوانات الفقيرة.

تابعنا علي "فيس بوك"