مسيرة بالقوارب في احتفالات مرسى دبي لليخوت

القوارب في انتظار الفعاليات الاحتفالية في هذه المناسبة الاستثنائية البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يحتفل "نادي مرسى دبي لليخوت" باليوم الوطني الثاني والأربعين لدولة الإمارات عبر تنظيم مسيرة للقوارب هي الأولى من نوعها، وذلك يوم 2 ديسمبر 2013. وسيقوم مالكو اليخوت في النادي بتزيين قواربهم بديكورات مستوحاة من روح المناسبة، على أن تقام المسيرة بين الساعة الثانية والرابعة ظهراً، انطلاقاً من الخليج الغربي ومنه إلى الشرقي، أي على امتداد كامل قناة "مرسى دبي" المائية.

ويمكن لسكان وزوار "مرسى دبي" مشاهدة مختلف أنواع القوارب تجول في المنطقة المحيطة لشرفات حدائق "نادي مرسى دبي لليخوت" وردهة مطعم "أكوارا"، لمتابعة الفعاليات الاحتفالية في هذه المناسبة الاستثنائية.

ويتميز النادي بموقعه الحيوي في قلب مجمع "مرسى دبي"، وسيستضيف أيضاً العديد من الأنشطة الاحتفالية الموجهة للعائلات بين الساعة 12 ظهراً و7 مساءً، بما في ذلك منصات الطبخ الحية، ومسابقات البحث عن الكنز، وفعاليات تلوين الوجوه وغيرها الكثير. وستتاح للزوار من كافة الأعمار فرصة الفوز بباقة متنوعة من الجوائز القيمة بما في ذلك قسائم لوجبات الغداء، وبطاقات مجانية للعديد من المرافق الترفيهية العائلية، ورحلات في اليخوت.

كما سيكرم "نادي مرسى دبي لليخوت" أيضاً الفائزين بجائزة أفضل ديكورات للقوارب المشاركة في حفل خاص في إطار برنامج الرالي الخاص بالأعضاء.

يقع النادي بمحاذاة القناة المائية الممتدة بطول 3.5 كيلومترات، متخللة مجمع "مرسى دبي" السكني. ويضم المرسى حالياً 554 رصيفاً ثابتاً على امتداد القناة، كما يحتوي أيضاً على نادٍ خاص يشكل وجهة نموذجية للمناسبات واللقاءات الاجتماعية وفعاليات الشركات.

يمكن لزوار "نادي مرسى دبي لليخوت" التمتع بباقة متنوعة من خيارات الأطعمة والمشروبات سواء في مقهى ومطعم 2555 الذي يتميز بأجوائه الهادئة؛ أو الردهة الرياضية العصرية YOTS. كما يضم النادي العديد من المتاجر الفاخرة لبيع اليخوت ومختلف المعدات البحرية، ليكون بذلك الوجهة الأولى والأكثر تكاملاً لمالكي القوارب في المدينة.

يعتبر "نادي مرسى دبي لليخوت" من أبرز مشاريع "مجموعة إعمار للضيافة"، التابعة لشركة "إعمار العقارية"، والتي تقدم للزوار باقة واسعة من أرقى خيارات الحياة العصرية في "نادي دبي للبولو والفروسية" و"نادي الغولف في المرابع العربية".

 

 

Email