فندق دريم ـ مارينا يفتتح نهاية 2014

الطلب على الشقق الفندقية يسجل ارتفاعاً مضطرداً من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت دريم ـ مارينا 101 عن عزمها افتتاح البرج قبل نهاية العام 2014 على ضوء التقدم الكبير الذي يحققه العمل في هذا المشروع الذي وضعت شيفيلد القابضة مفهوم تطويره باعتباره مشروعاً فريداً يوفر نمط حياة متكاملا.

مفهوم استثنائي

ويطمح دريم - مارينا 101 إلى تعزيز مفهوم استثنائي يشمل جميع جوانب الحياة الفاخرة والراقية لجهة المطاعم ومختلف الوسائل الترفيهية ذات المستويات العالمية. وقد قال أبو علي شروف، رئيس مجلس إدارة شيفيلد القابضة: " تم بيع ما يقارب 80% من الشقق الفندقية في" دريم- مارينا 101" .

ويتضمن الفندق 300 غرفة و 420 شقة فندقية ذات علامة تجارية مؤلفة من غرفة وغرفتين. هذا وقد شارف الديكور الخارجي للبرج على الانتهاء مع المصاعد التي تصل إلى كافة طوابق البرج . أما اللمسات النهائية على التصاميم الداخلية فقد تم اختيارها بعناية فائقة لكل شقة مثل المصابيح الكهربائية ذات الكفاءة العالية في استهلاك الطاقة بالإضافة إلى البلاط والسيراميك الإسباني مع أبواب مقاومة للحريق تلبي المعايير العالمية بهذا الخصوص. وقد تم إضافة 60 مليون درهم إلى ميزانية الديكورات الداخلية منذ تعيين المشغل.

مطاعم عالمية

ويذكر أن دريم - مارينا 101 قد أكدت على شراكتها مع مطاعم عالمية رائدة مثل مطعم قصر مومباي الذي لديه فروع في إنجلترا وأميركا الشمالية وكندا والهند. بالإضافة إلى مرفق ترفيهي عالمي على سطح الفندق سيشغله Ph-D المعروف في منهاتن نيويورك.

وأضاف شروف: "ستبقى دبي على الدوام الوجهة المثالية الرائعة للسياح والمقيمين. ونحن نوفر من خلال هذا المشروع فرص استثمارية مريحة وخالية من المتاعب تهدف إلى زيادة رأس مال المستثمر بما يتماشى مع نمو سوق العقارات في دبي. بالإضافة إلى ذلك، سوف يحصل جميع المستثمرين على 28 يوماً من الإقامة المجانية في الشقق الخاصة بهم سنوياً مع عائد مضمون مقدر بـ 75% من الأرباح الصافية لهذه الشقق".

 

 

Email