تبدأ الحجوزات اليوم في الصفوح

نخيل تطرح 500 أرض سكنية في «الفرجان»

طالبات هندسة العين خلال جولتهن أمس البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تطرح شركة "نخيل" اليوم أكثر من 500 قسيمة اراضي سكنية في مشروع الفرجان للحجوزات، وذلك في مركز مبيعات "نخيل" الواقع على شارع الصفوح.

خطة

تتراوح مساحة القسائم السكنية في مشروع "الفرجان" من 4.800 قدم مربعة إلى 13.000 قدم مربعة، وتقع ما بين شارعي الشيخ زايد والشيخ محمد بن زايد وعلى مقربة من ابن بطوطة مول، وتبدأ الأسعار من 1.1 مليون درهم وحتى 3.3 ملايين درهم مع خطة دفع خاصة بمواطني دولة الامارات تصل إلى سنتين.

وقال متحدث باسم شركة "نخيل": "تعتبر هذه القسائم السكنية فرصة فريدة من نوعها ومثالية للمستثمرين الجادين من الذين يبحثون عن بناء وحدات سكنية فاخرة في موقع استراتيجي يتميز بأسلوب حياة مريح وعصري. نحن نتوقع إقبالاً واهتماماً كبيرين من جانب العملاء على هذه الفرصة الاستثمارية الفريدة، وذلك عندما نفتح باب الحجوزات الخميس 21 نوفمبر".

ويذكر أن شركة "نخيل" أطلقت الشهر الماضي 400 وحدة سكنية جديدة في مشروع "الفرجان"، كما منحت عقداً بقيمة 4 ملايين درهم لتنفيذ أربع وصلات للطرق جديدة وذلك بين شارعي الشيخ زايد والشيخ محمد بن زايد. كما أنه من المقرر ان تفتتح هيئة الطرق والمواصلات، وصلات اضافية موصلة للطريق الرئيسي.

يعتبر مشروع "الفرجان" قلبا نابضا بالحياة، وذلك مع وجود أكثر من 800 وحدة سكنية ومركز مجتمعي وترفيهي جديد للتجزئة، والذي من المقرر افتتاحه بداية العام المقبل.

ستبدأ حجوزات القسائم السكنية في مشروع "الفرجان"، اليوم الخميس 21 نوفمبر الساعة 10 صباحا، في مركز مبيعات نخيل الواقع على شارع الصفوح، دبي.

 

..وتستضيف طالبات «هندسة» جامعة الإمارات

قامت حوالي 40 طالبة من طالبات كلية الهندسة، قسم الهندسة المعمارية في "جامعة الإمارات - العين"، بالأمس، بجولة ميدانية تعريفية عايشن من خلالها واقع العمل لموقع الأعمال الإنشائية في مشروع المرحلة الثانية لتوسعة "دراغون مارت" (سوق التنين)، الذي تطوره شركة "نخيل" ضمن "المدينة العالمية" بتكلفة تبلغ مليار درهم وبمساحة إجمالية تصل إلى 177 ألف متر مربع.

اشتملت الجولة الميدانية التعريفية على شرح تفصيلي للطالبات على أرض الواقع، قُدم من طرف فريق الهندسة المعمارية لشركة "نخيل"، كما قام استشاري المشروع بالإجابة عن كل أسئلة واستفسارات الطالبات، والتي تمحورت حول أحدث المعايير الهندسية المطبقة بما في ذلك: نظم الإدارة والهيكل التنظيمي للمشروع، بالإضافة إلى التعرف على مراحل التصميم والبناء والجدول الزمني، وأنظمة التحكم، ونظام الوثائق.

وقالت ميثا السويدي، مدير مشروع توسعة "دراغون مارت" (سوق التنين): "نحن سعداء باستضافة الجيل الجديد من المهندسين الموهوبين اليوم، وإعطائهم خبرة مباشرة لمعايشة واقع العمل من موقع الأعمال الإنشائية للمشروع".

من جهته، قال د.علاء عبده، أستاذ مساعد، كلية الهندسة، جامعة الإمارات العربية المتحدة، العين،: "إن الجولة الميدانية لمشروع توسعة "دراغون مارت" (سوق التنين) ستسمح للطالبات بالربط بين الإطار النظري ونتائج التجربة والممارسة العملية الحقيقية.. نحن نشكر شركة "نخيل" وفريق الهندسة المعمارية لمشروع التوسعة على اهتمامهم، ومشاركتهم خبرتهم القيمة في هذه التجربة التعليمية".

ويذكر أن "دراغون مارت" (سوق التنين) يعتبر من أحد أبرز وأكبر الوجهات السياحية والتجارية في دبي، كما ويعد أكبر مجمع تسوق صيني خارج الصين، حيث ستضاعف التوسعة الجديدة المساحة الإجمالية الحالية للمجمع والتي ستبلغ مع إكمال المرحلة الثانية نحو 335 ألف متر مربع أي ما يعادل مساحة 47 ملعباً عالمياً لكرة القدم.

شرح الصورة: طالبات كلية الهندسة المعمارية جامعة الإمارات- العين أثناء الجولة الميدانية في مشروع توسعة "دراغون مارت" (سوق التنين) الذي تطوره شركة "نخيل"

Email