مركز خدمة عملاء «اتصالات» يحصل على شهادة معيار COPC

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات عن إنجاز جديد يضاف لقائمة إنجازاتها المتعددة في مجال خدمة العملاء يتمثل في حصول مركز خدمة عملاء "اتصالات" في عجمان على شهادة النسخة الخامسة من معيار COPC لخدمة العملاء.

وبهذا يكون مركز "اتصالات" أول مركز خدمة عملاء في منطقة الشرق الأوسط يحصل على شهادة النسخة الجديدة من معيار خدمة العملاء من COPC وهو المركز الدولي للأداء في مجال خدمة العملاء والذي يعتبر أرقى سلطة دولية للتميز في هذا المجال، ويحقق مركز خدمة عملاء "اتصالات" سنوياً وبشكل متواصل منذ عام 2009 كافة المعايير المطلوبة وفق COPC. وتم منح هذه الشهادة لمركز خدمات عملاء "اتصالات" إقراراً بجودة الخدمات الشاملة التي يقدمها مركز خدمات عملاء "اتصالات" المتوافقة مع أعلى المعايير العالمية وأحدثها، والتي تلبي الأهداف التشغيلية والعملية في كافة نواحي رضا العملاء والعوائد والخدمات والجودة والكلفة.

ويعتبر معيار COPC نظام إدارة شاملا ومتكاملا لعمليات خدمة العملاء، وتم وضع النسخة الأولى منه عام 1996 ويعتبر برنامج الاعتماد الأهم على مستوى العالم في مجال تشغيل وإدارة أكبر مراكز خدمات العملاء.

وقال حسن حسين، نائب رئيس مركز خدمة عملاء "اتصالات" إن كل طاقم عمل مركز خدمة عملاء "اتصالات" فخورون بهذا الإنجاز، ويسرنا أن فريق عملنا ارتقى بأدائه لمستوى المعايير الصارمة المطلوبة وفق مقاييس COPC CSP والذي يعتبر معيار المقارنة العالمي للتميز في مجال مراكز خدمات العملاء.

وأضاف حسن حسين أن الحصول على شهادة هذا المعيار الجديد يبين مستوى الخدمات والعمليات المتفوق الذي تحافظ عليه اتصالات في مجال خدمة عملائها، ويعزز التزامنا بالسعي المستمر لتحقيق أعلى مستوى من رضا العملاء. وأشار حسين إلى أن مركز خدمة عملاء "اتصالات" الذي يقدم خدمات استعلامات الدليل ويتعامل مع الاستفسارات حول المسائل التقنية والفواتير والشكاوى وغيرها تلقى نحو 60 مليون مكالمة خلال عام 2012، بمتوسط يبلغ نحو 164.5 ألف مكالمة يومياً، وخمسة ملايين مكالمة شهرياً

يشار إلى أنه وبالإضافة إلى شهادة COPC حصل مركز خدمة عملاء "اتصالات" شهادة الآيزو ISO1009:2008 الخاصة بمعايير إدارة الجودة، كما نال جائزة أفضل مركز خدمة عملاء في مؤتمر قمة تجربة العملاء والتميز في الجودة لعام

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play
منتدى صندوق النقد الدولي

متخصصون في فقه الاقتصاد الإسلامي يردون على تساؤلاتكم المتعلقة ب:

الصيرفة الإسلامية
التكافل
صناعة الحلال
البريد الإلكتروني : islamic.economy@albayan.ae

الأكثر شعبية

كتاب اليوم

  • التجميل في ألمانيا

    حرصت أثناء زيارتي لألمانيا هذا العام على الذهاب إلى احد محال المنتجات الطبيعية وبسؤالي للبائعة عن اهم منتجات نقاء

  • «أكاديمية الإمارات الدبلوماسية».. دور كبير منتظر

    للعلاقات الدبلوماسية بين الدول طبيعة خاصة، حيث إنها تمدّ جسوراً للتواصل بين الثقافات والحضارات المختلفة، وعن طريقها

  • السعودية ــ الإمارات عنوان المرحلة الجديدة

    يبدو أن العالم العربي في ظل الفوضى العارمة التي تعصف به وغياب العمل العربي المشترك يحتاج إلى اخبار جيدة تعيد الأمل

  • الخروج من عنق الزجاجة

    رغم سواد الواقع الذي فرضته «داعش» على الأجواء العربية والعالمية إلا أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس

  • «لو كان ذا بشرة بيضاء»

    تطورات ثلاثة مهمة بعد أحداث فيرجسون، اثنان منها في حدثين لا يقلان مأساوية عما جرى للفتى مايكل براون. الأول جرت وقائعه

  • أوباما ينقصه الوضوح في الشرق أوسطية

    هل بإمكان الرئيس الأميركي باراك أوباما عقد تحالف للحط من شأن إرهابيي «داعش» أو القضاء عليهم؟ لقد حدق بشكل حازم في عدسة

  • أيام في طوكيو 3-2

    تتابع الأحداث الكبيرة في (اليابان) وخاصة في العاصمة العريقة «طوكيو» هذا البلد العجيب في تاريخه وسكّانه وتضاريسه وجيرانه

  • معارض مدينة النجاح

    انطلق منذ نحو أسبوعين موسم المعارض في مركز دبي التجاري العالمي، والذي حوّل المركز والمعبر الشمالي لشارع الشيخ زايد إلى

  • عصمة

    إذا كانت حمى التفاصيل، وتعميات التحايل والتلاعب، لم تثمر بعد تغييباً كاملاً للعقول، فلنا أن نستقري بوضوح مسارات

  • لنفكر مرة واحدة!!

    قبل أيام، صرح الشيخ أحمد الفهد رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي، عن مشروع هام وجدير بالتوقف عنده، وهو توظيف الرياضيين بعد

  • وعود كاذبة بمكسب سريع

    إعلان صغير في صحيفة يومية لا يكلف صاحبه أكثر من دراهم قليلة ورقم هاتف يطلب فيه مستثمراً يدفع 250 ألف درهم يسترده بعد

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر