مركز خدمة عملاء «اتصالات» يحصل على شهادة معيار COPC

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات عن إنجاز جديد يضاف لقائمة إنجازاتها المتعددة في مجال خدمة العملاء يتمثل في حصول مركز خدمة عملاء "اتصالات" في عجمان على شهادة النسخة الخامسة من معيار COPC لخدمة العملاء.

وبهذا يكون مركز "اتصالات" أول مركز خدمة عملاء في منطقة الشرق الأوسط يحصل على شهادة النسخة الجديدة من معيار خدمة العملاء من COPC وهو المركز الدولي للأداء في مجال خدمة العملاء والذي يعتبر أرقى سلطة دولية للتميز في هذا المجال، ويحقق مركز خدمة عملاء "اتصالات" سنوياً وبشكل متواصل منذ عام 2009 كافة المعايير المطلوبة وفق COPC. وتم منح هذه الشهادة لمركز خدمات عملاء "اتصالات" إقراراً بجودة الخدمات الشاملة التي يقدمها مركز خدمات عملاء "اتصالات" المتوافقة مع أعلى المعايير العالمية وأحدثها، والتي تلبي الأهداف التشغيلية والعملية في كافة نواحي رضا العملاء والعوائد والخدمات والجودة والكلفة.

ويعتبر معيار COPC نظام إدارة شاملا ومتكاملا لعمليات خدمة العملاء، وتم وضع النسخة الأولى منه عام 1996 ويعتبر برنامج الاعتماد الأهم على مستوى العالم في مجال تشغيل وإدارة أكبر مراكز خدمات العملاء.

وقال حسن حسين، نائب رئيس مركز خدمة عملاء "اتصالات" إن كل طاقم عمل مركز خدمة عملاء "اتصالات" فخورون بهذا الإنجاز، ويسرنا أن فريق عملنا ارتقى بأدائه لمستوى المعايير الصارمة المطلوبة وفق مقاييس COPC CSP والذي يعتبر معيار المقارنة العالمي للتميز في مجال مراكز خدمات العملاء.

وأضاف حسن حسين أن الحصول على شهادة هذا المعيار الجديد يبين مستوى الخدمات والعمليات المتفوق الذي تحافظ عليه اتصالات في مجال خدمة عملائها، ويعزز التزامنا بالسعي المستمر لتحقيق أعلى مستوى من رضا العملاء. وأشار حسين إلى أن مركز خدمة عملاء "اتصالات" الذي يقدم خدمات استعلامات الدليل ويتعامل مع الاستفسارات حول المسائل التقنية والفواتير والشكاوى وغيرها تلقى نحو 60 مليون مكالمة خلال عام 2012، بمتوسط يبلغ نحو 164.5 ألف مكالمة يومياً، وخمسة ملايين مكالمة شهرياً

يشار إلى أنه وبالإضافة إلى شهادة COPC حصل مركز خدمة عملاء "اتصالات" شهادة الآيزو ISO1009:2008 الخاصة بمعايير إدارة الجودة، كما نال جائزة أفضل مركز خدمة عملاء في مؤتمر قمة تجربة العملاء والتميز في الجودة لعام

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play
منتدى صندوق النقد الدولي

متخصصون في فقه الاقتصاد الإسلامي يردون على تساؤلاتكم المتعلقة ب:

الصيرفة الإسلامية
التكافل
صناعة الحلال
البريد الإلكتروني : islamic.economy@albayan.ae

الأكثر شعبية

كتاب اليوم

  • فرسان البطولات

    * نعم.. فرسان البطولات، وأعني بالطبع النادي الأهلي أحد رموز الرياضة الإماراتية عامة والكروية خاصة، فما يحققه الفريق

  • رد من الهيئة الاتحادية للموارد البشرية

    رداً على ما جاء في زاوية الأمس، حول تساؤلات موظفي الجهات الاتحادية، في ما يتعلق بنتائج التقييم، التي من المفترض أن

  • سؤال منتصف الليل

    ذهبت إلى منزلي بعد منتصف ليل أمس الأول، قالوا لي لماذا تأخرت هكذا؟ قلت: الأهلي، قالوا بدهشة "تاني"، قلت: "ثالث"، وربما

  • «وهم التفرقة»

    للأسف، وللمرة المليون، يواصل بعض وسائل الإعلام المقروءة في دول مجاورة، المساس بالعلاقة الأخوية بين القيادة الإماراتية،

  • خليجنا سيبقى واحداً

    لم يكن قرار سحب سفراء دولة الإمارات والسعودية والبحرين من الدوحة، أمراً هيناً علينا كأبناء منطقة اعتادت التعاون

  • دعوا السوريين يدمرون بلدهم

    لعل هذا هو الجواب المضمر والافتراضي، عن سؤال مضمر وافتراضي بدوره، تجيب به الدول الكبرى، والدول ذات النفوذ إقليمياً

  • ألمانيا والسياحة الاستشفائية

    من يطلع على التقارير العلمية التي يصدرها بعض مراكز البحوث المنتشرة هنا وهناك، يصاب بالدهشة من نتائج المعلومات التي تنجم

  • كيف الصحة؟

    كل شيء في بلادنا يتقدم، إلا الصحة فإنها تتأخر. ليس هذا زعما أو تلاعبا بالألفاظ والكلمات، وإنما هي حقيقة يعيشها

  • الشتات الإخواني من لندن إلى غراتس

    هل حان زمان الدياسبورا الإخوانية حول العالم؟ وكلمة دياسبورا باللغة اليونانية القديمة تعني الشتات، وتطلق عادة على الشعوب

  • أيام أمضيتها في الخليج

    بعد إقالتي من قبل شركة "دو لا رو"، في أعقاب حصولي لهم على عقد لطباعة أوراق نقدية جديدة لبلاد فارس (كما كانت معروفة في

  • بارقة منطفئة

    نعم، بعد 21 عاماً على اتفاق أوسلو، الذي انتهت مدة صلاحيته قبل 16 عاما، ما زال وهم المفاوضات جاثما على مستقبل القضية

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر