مركز خدمة عملاء «اتصالات» يحصل على شهادة معيار COPC

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات عن إنجاز جديد يضاف لقائمة إنجازاتها المتعددة في مجال خدمة العملاء يتمثل في حصول مركز خدمة عملاء "اتصالات" في عجمان على شهادة النسخة الخامسة من معيار COPC لخدمة العملاء.

وبهذا يكون مركز "اتصالات" أول مركز خدمة عملاء في منطقة الشرق الأوسط يحصل على شهادة النسخة الجديدة من معيار خدمة العملاء من COPC وهو المركز الدولي للأداء في مجال خدمة العملاء والذي يعتبر أرقى سلطة دولية للتميز في هذا المجال، ويحقق مركز خدمة عملاء "اتصالات" سنوياً وبشكل متواصل منذ عام 2009 كافة المعايير المطلوبة وفق COPC. وتم منح هذه الشهادة لمركز خدمات عملاء "اتصالات" إقراراً بجودة الخدمات الشاملة التي يقدمها مركز خدمات عملاء "اتصالات" المتوافقة مع أعلى المعايير العالمية وأحدثها، والتي تلبي الأهداف التشغيلية والعملية في كافة نواحي رضا العملاء والعوائد والخدمات والجودة والكلفة.

ويعتبر معيار COPC نظام إدارة شاملا ومتكاملا لعمليات خدمة العملاء، وتم وضع النسخة الأولى منه عام 1996 ويعتبر برنامج الاعتماد الأهم على مستوى العالم في مجال تشغيل وإدارة أكبر مراكز خدمات العملاء.

وقال حسن حسين، نائب رئيس مركز خدمة عملاء "اتصالات" إن كل طاقم عمل مركز خدمة عملاء "اتصالات" فخورون بهذا الإنجاز، ويسرنا أن فريق عملنا ارتقى بأدائه لمستوى المعايير الصارمة المطلوبة وفق مقاييس COPC CSP والذي يعتبر معيار المقارنة العالمي للتميز في مجال مراكز خدمات العملاء.

وأضاف حسن حسين أن الحصول على شهادة هذا المعيار الجديد يبين مستوى الخدمات والعمليات المتفوق الذي تحافظ عليه اتصالات في مجال خدمة عملائها، ويعزز التزامنا بالسعي المستمر لتحقيق أعلى مستوى من رضا العملاء. وأشار حسين إلى أن مركز خدمة عملاء "اتصالات" الذي يقدم خدمات استعلامات الدليل ويتعامل مع الاستفسارات حول المسائل التقنية والفواتير والشكاوى وغيرها تلقى نحو 60 مليون مكالمة خلال عام 2012، بمتوسط يبلغ نحو 164.5 ألف مكالمة يومياً، وخمسة ملايين مكالمة شهرياً

يشار إلى أنه وبالإضافة إلى شهادة COPC حصل مركز خدمة عملاء "اتصالات" شهادة الآيزو ISO1009:2008 الخاصة بمعايير إدارة الجودة، كما نال جائزة أفضل مركز خدمة عملاء في مؤتمر قمة تجربة العملاء والتميز في الجودة لعام

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

ملفات البيان

  • زايد.. عطاء مستمر

    تحيي دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم ذكرى يوم زايد للعمل الإنساني التي تصادف التاسع عشر من رمضان كل عام، الموافق

منتدى صندوق النقد الدولي

متخصصون في فقه الاقتصاد الإسلامي يردون على تساؤلاتكم المتعلقة ب:

الصيرفة الإسلامية
التكافل
صناعة الحلال
البريد الإلكتروني : islamic.economy@albayan.ae

الأكثر شعبية

كتاب اليوم

  • الإمارات واجهة سياحية عالمية

    تتمتع دولة الامارات العربية المتحدة بمقومات سياحية لا نظير لها، وتعتبر من المناطق الحيوية في العالم، والمتميزة بطبيعتها

  • عمر الشريف

    عمر الشريف فنان أقرب إلى الأسطورة. عاش حياة مليئة بالعطاء الفني، متنقلاً بين عواصم العالم شرقه وغربه، متجاوزاً كل

  • الانروا وأزمة غزة المالية

    بعد تداول الانباء حول عجز الانروا عن تقديم خدماتها المالية والمعنوية في غزة والمتمثلة في مساعدة نحو خمسة ملايين فلسطيني

  • الازدحام الروتيني

    أصبح الازدحام المروري جزءاً من الروتين اليومي للمدينة، وأصبحت طوابير السيارات التي تتجاوز في بعض الأحيان كيلومترات عدة

  • إصلاح الحال

    عاجلاً أم آجلاً، سيتفرغ العالم لإصلاح نظام الأمم المتحدة، ومنه على وجه الخصوص مجلس الأمن؛ فهذه قضية باتت ملحة منذ وقت،

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «وادي ميزاب» المدينة المحصنة

    ميزاب هي واحة في وادي عميق، وضيق، تتألف من خمس مدن مسورة، وتقع داخل الصحراء على بعد حوالى 600 كلم من جنوب الجزائر العاصمة.

  • شجرة واحدة تنتج 40 صنفا من الفاكهة

    سام فان أكين، هو فنان وأستاذ في جامعة سيراكيوز في نيويورك، يستخدم تقنية "ترقيع الرقاقة chip grafting " لغرس أشجار تنتج 40 نوعاً مختلفاً من الفاكهة.

  • بالصور..مواطنة تجسم الماضي بابداعات فنية

    كل إنسان له ميول تستهويه فيبذل من أجلها الوقت والجهد، وآمنة أحمد الشهيرة بكنيتها «أم عبد اللطيف» أدخلتها هواية صنع المجسمات التي تحكي التراث وجمع العملات والمقتنيات القديمة عالماً آخر من المعرفة والثقافة والاطلاع على تراث بلادها..

  • بالصور..جبل حفيت بؤبؤ العين

    يعتبر جبل حفيت جزءاً من منظومة العين السياحية، بعدما وجه المغفور له -بإذن الله تعالى- الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” بشق طريق إلى قمته ليستطيع الزائر أن يرى على امتداد البصر جل مدينة العين وسط نسمات من الهواء العليل.

  • «شلال يايتسا» يجذب الملايين إلى «مدينة الملوك»

    تقع مدينة يايتسا أو مدينة الملوك على بعد 160 كيلو متر غرب سراييفو وكانت عاصمة البوسنة في العهد الملكي قبل دخول الدولة العثمانية البلاد. وتتمتع بطبيعتها الخلابة من حيث الجبال الجميلة والهواء النفي والشلالات و البحيرات الصافية.

تابعنا علي "فيس بوك"