مركز خدمة عملاء «اتصالات» يحصل على شهادة معيار COPC

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات عن إنجاز جديد يضاف لقائمة إنجازاتها المتعددة في مجال خدمة العملاء يتمثل في حصول مركز خدمة عملاء "اتصالات" في عجمان على شهادة النسخة الخامسة من معيار COPC لخدمة العملاء.

وبهذا يكون مركز "اتصالات" أول مركز خدمة عملاء في منطقة الشرق الأوسط يحصل على شهادة النسخة الجديدة من معيار خدمة العملاء من COPC وهو المركز الدولي للأداء في مجال خدمة العملاء والذي يعتبر أرقى سلطة دولية للتميز في هذا المجال، ويحقق مركز خدمة عملاء "اتصالات" سنوياً وبشكل متواصل منذ عام 2009 كافة المعايير المطلوبة وفق COPC. وتم منح هذه الشهادة لمركز خدمات عملاء "اتصالات" إقراراً بجودة الخدمات الشاملة التي يقدمها مركز خدمات عملاء "اتصالات" المتوافقة مع أعلى المعايير العالمية وأحدثها، والتي تلبي الأهداف التشغيلية والعملية في كافة نواحي رضا العملاء والعوائد والخدمات والجودة والكلفة.

ويعتبر معيار COPC نظام إدارة شاملا ومتكاملا لعمليات خدمة العملاء، وتم وضع النسخة الأولى منه عام 1996 ويعتبر برنامج الاعتماد الأهم على مستوى العالم في مجال تشغيل وإدارة أكبر مراكز خدمات العملاء.

وقال حسن حسين، نائب رئيس مركز خدمة عملاء "اتصالات" إن كل طاقم عمل مركز خدمة عملاء "اتصالات" فخورون بهذا الإنجاز، ويسرنا أن فريق عملنا ارتقى بأدائه لمستوى المعايير الصارمة المطلوبة وفق مقاييس COPC CSP والذي يعتبر معيار المقارنة العالمي للتميز في مجال مراكز خدمات العملاء.

وأضاف حسن حسين أن الحصول على شهادة هذا المعيار الجديد يبين مستوى الخدمات والعمليات المتفوق الذي تحافظ عليه اتصالات في مجال خدمة عملائها، ويعزز التزامنا بالسعي المستمر لتحقيق أعلى مستوى من رضا العملاء. وأشار حسين إلى أن مركز خدمة عملاء "اتصالات" الذي يقدم خدمات استعلامات الدليل ويتعامل مع الاستفسارات حول المسائل التقنية والفواتير والشكاوى وغيرها تلقى نحو 60 مليون مكالمة خلال عام 2012، بمتوسط يبلغ نحو 164.5 ألف مكالمة يومياً، وخمسة ملايين مكالمة شهرياً

يشار إلى أنه وبالإضافة إلى شهادة COPC حصل مركز خدمة عملاء "اتصالات" شهادة الآيزو ISO1009:2008 الخاصة بمعايير إدارة الجودة، كما نال جائزة أفضل مركز خدمة عملاء في مؤتمر قمة تجربة العملاء والتميز في الجودة لعام

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

القرية العالمية 2014 - 2015 .. مباشر

منتدى صندوق النقد الدولي

متخصصون في فقه الاقتصاد الإسلامي يردون على تساؤلاتكم المتعلقة ب:

الصيرفة الإسلامية
التكافل
صناعة الحلال
البريد الإلكتروني : islamic.economy@albayan.ae

الأكثر شعبية

كتاب اليوم

  • الأبيض (مبخوت)

    شكرا لمنتخبنا الوطني فقد واصل عروضه القوية والتي نالت استحسان الجميع بعد الأداء التكتيكي الناجح  الذي قاده المهندس مهدي

  • قول وفعل

    جميل أن يكون ردك في الملعب ، بعيداً عن المهاترات و»الشو« الإعلامي الذي »لا يودي ولا يجيب«، والأجمل عندما يؤكد هذا الرد

  • أزمة الكاتب الخليجي

    دخلتُ خان الخليلي في القاهرة وكان الوقتُ متأخراً. مشيتُ في الأزقة الضيقة مكاناً، الواسعة شأناً وأحداثاً. جلستُ في قهوة

  • أزرقنا تبهذل !!

     ماذا كانت تتوقع الجماهير الكويتية من اتحاد فاقد الاهلية ولا يعرف كيف يخطط لمستقبل جيل واعد يستطيع تحقيق البطولات التي

  • زلزال عماني!!

     * الفوز الذي حققه المنتخب العماني بخماسية على نظيره الكويتي في جولة الحسم، هو فوز يعيد الكرة العمانية إلى الواجهة

  • هذ ليس الفهد!!

    الشيخ أحمد الفهد في دفاعه عن الخطأ ليس أحمد الفهد، بل هو رجل آخر لا نعرفه!! ليس هناك اثنان يختلفان على أن المنسق

  • نهاية النظام الإقليمي العربي

    لم يعرف النظام الإقليمي العربي الذي سعى إلى توحيد الأمة العربية استقراراً منذ نشأته بعد الحرب العالمية الثانية، فقد

  • مشكلة تريد حلاً

    لا يزال الازدحام المروي المشكلة التي لا توجد حلول جذرية لها، وبات الجميع يستغرق ما يقارب 4 ساعات يومياً على الطرقات،

  • طلاب الجامعات وحملات التضييق

    يتعرض أعضاء الحملة الوطنية الأردنية لحقوق الطلبة «ذبحتونا» من الناشطين بالجامعات لمعاناة كبيرة، إثر التضييق بعد حملة «

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

تابعنا علي "فيس بوك"