مركز خدمة عملاء «اتصالات» يحصل على شهادة معيار COPC

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات عن إنجاز جديد يضاف لقائمة إنجازاتها المتعددة في مجال خدمة العملاء يتمثل في حصول مركز خدمة عملاء "اتصالات" في عجمان على شهادة النسخة الخامسة من معيار COPC لخدمة العملاء.

وبهذا يكون مركز "اتصالات" أول مركز خدمة عملاء في منطقة الشرق الأوسط يحصل على شهادة النسخة الجديدة من معيار خدمة العملاء من COPC وهو المركز الدولي للأداء في مجال خدمة العملاء والذي يعتبر أرقى سلطة دولية للتميز في هذا المجال، ويحقق مركز خدمة عملاء "اتصالات" سنوياً وبشكل متواصل منذ عام 2009 كافة المعايير المطلوبة وفق COPC. وتم منح هذه الشهادة لمركز خدمات عملاء "اتصالات" إقراراً بجودة الخدمات الشاملة التي يقدمها مركز خدمات عملاء "اتصالات" المتوافقة مع أعلى المعايير العالمية وأحدثها، والتي تلبي الأهداف التشغيلية والعملية في كافة نواحي رضا العملاء والعوائد والخدمات والجودة والكلفة.

ويعتبر معيار COPC نظام إدارة شاملا ومتكاملا لعمليات خدمة العملاء، وتم وضع النسخة الأولى منه عام 1996 ويعتبر برنامج الاعتماد الأهم على مستوى العالم في مجال تشغيل وإدارة أكبر مراكز خدمات العملاء.

وقال حسن حسين، نائب رئيس مركز خدمة عملاء "اتصالات" إن كل طاقم عمل مركز خدمة عملاء "اتصالات" فخورون بهذا الإنجاز، ويسرنا أن فريق عملنا ارتقى بأدائه لمستوى المعايير الصارمة المطلوبة وفق مقاييس COPC CSP والذي يعتبر معيار المقارنة العالمي للتميز في مجال مراكز خدمات العملاء.

وأضاف حسن حسين أن الحصول على شهادة هذا المعيار الجديد يبين مستوى الخدمات والعمليات المتفوق الذي تحافظ عليه اتصالات في مجال خدمة عملائها، ويعزز التزامنا بالسعي المستمر لتحقيق أعلى مستوى من رضا العملاء. وأشار حسين إلى أن مركز خدمة عملاء "اتصالات" الذي يقدم خدمات استعلامات الدليل ويتعامل مع الاستفسارات حول المسائل التقنية والفواتير والشكاوى وغيرها تلقى نحو 60 مليون مكالمة خلال عام 2012، بمتوسط يبلغ نحو 164.5 ألف مكالمة يومياً، وخمسة ملايين مكالمة شهرياً

يشار إلى أنه وبالإضافة إلى شهادة COPC حصل مركز خدمة عملاء "اتصالات" شهادة الآيزو ISO1009:2008 الخاصة بمعايير إدارة الجودة، كما نال جائزة أفضل مركز خدمة عملاء في مؤتمر قمة تجربة العملاء والتميز في الجودة لعام

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play
منتدى صندوق النقد الدولي

متخصصون في فقه الاقتصاد الإسلامي يردون على تساؤلاتكم المتعلقة ب:

الصيرفة الإسلامية
التكافل
صناعة الحلال
البريد الإلكتروني : islamic.economy@albayan.ae

الأكثر شعبية

كتاب اليوم

  • الإخوان.. المتاجرون بآلام أطفال غزة 2-2

    لم أكن أعرف الأسباب الحقيقية وراء فصل »غزة« عن الدولة الفلسطينية الأم بعد وفاة الشيخ أحمد ياسين وعبدالعزيز الرنتيسي والزعيم

  • مسؤولية الأسرة في الخدمة الوطنية

    عندما أقر قانون الخدمة الوطنية والاحتياطية في وقت مبكر من هذه السنة، كان الهدف الرئيسي منه إدماج الشباب في عملية وطنية متكاملة

  • فتيات يتمنين الخدمة الوطنية ولكن ..

    في كل عام مثل هذا الوقت بعد ظهور نتائج الثانوية العامة تتجدد معاناة أمهات حصل أبناؤهن على شهادة الثانوية العامة بمعدلات عالية

  • أغلقوا باب الحارة

    آثرت ألا أكتب عن أي دراما عربية تعرض خلال رمضان قبل مرور عشرين حلقة، ربما ما لم ألمسه في البواكير الأولى للمسلسلات ألمسه

  • كراهية الجيران والأقربين

    لم يخفف من خسارة البرازيل لكأس العالم الأخيرة سوى هزيمة الأرجنتين، وخروجها خالية الوفاض. واللافت للنظر ذلك التشجيع البرازيلي

  • مصر التي نأمل أن تعود

    بمقدار ما تألّم العرب من تهميش دور مصر العربي طيلة أربعة عقود، منذ توقيع المعاهدة مع إسرائيل، بقدر ما يشدّهم الآن الحنين

  • لماذا نسافر؟

    مع نشر هذا المقال سنكون على بعد أيام قلائل من فراق حبيب واستقبال اخر. فراق شهر العطاء واستقبال أحلى الأعياد. ومع فرحة العيد

  • الإرهاب والدولة.. المفهوم والمرجعية

    عندما ورد مفهوم الاستخلاف في الأرض في القرآن الكريم، فإن هذا المفهوم الذي اقترن بآدم عليه السلام كان مشروطا ًبقواعد الجبر

  • الإعلام والحرب

    ثمة وزير إسرائيلي على الأقل كان حاضراً حين نصح وزير الخارجية الأميركي الأسبق هنري كيسنجر صديقه رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

اشترك الكترونيا