العربية للطيران تنال «الأيزو» في نظام إدارة تقنية المعلومات

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت "العربية للطيران"، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أمس عن نيلها شهادة "الأيزو" (ISO/IEC 20000-1: 2011) في نظام إدارة تقنية المعلومات وذلك تقديراً للمعايير العالية التي حققتها الشركة في تطبيق الخدمات التقنية الأفضل ضمن فئتها.

وحازت "العربية للطيران" على شهادة "الأيزو" (ISO/IEC 20000-1) بعد عمليات تدقيق شاملة أجراها "المعهد البريطاني للمعايير" (BSI) للتأكد من التزام نظم إدارة تقنية المعلومات في الشركة بالعمل وفقاً لأعلى المعايير العالمية. ويعكس ذلك التزام "العربية للطيران" بتأسيس ثقافة التعلم والتطور المستمر ضمن قسمها المختص بتقنية المعلومات.

وتظهر شهادة "الأيزو" (ISO/IEC 20000-1) مستويات الكفاءة العالية التي تتمتع بها "العربية للطيران" في مجال توفير خدمات تقنية المعلومات وقدرتها المستمرة على تحسين تلك الخدمات بما يتناسب والتطور العالمي في هذا المجال وكذلك متطلبات الشركة.

وفي إطار تعليقه على المناسبة، قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران": "يؤكد حصولنا على شهادة "الأيزو" في نظام إدارة تقنية المعلومات على التزامنا بمشاركة المعرفة والابتكار داخل المؤسسة. وقد تلقينا هذه الشهادة المرموقة من "المعهد البريطاني للمعايير" بسعادة غامرة، ولا شك أنها ستسهم في تعزيز جهودنا الرامية إلى تحسين الخدمات التي نقدمها".

من جانبه قال ثيونس كوتز، المدير التنفيذي الإقليمي لـ "المعهد البريطاني للمعايير" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "يعد هذا الإنجاز المهم بمثابة نقطة انطلاق قوية لشركة "العربية للطيران" نحو التميز والابتكار. ويدل نيل هذه الشهادة على أن الشركة تطبق الضوابط والإجراءات المناسبة التي تضمن توفير خدمات تقنية عالية الجودة والكفاءة من حيث التكلفة. وأود أن أهنئ بهذا الإنجاز كامل فريق المشروع بمن فيهم أعضاء الإدارة العليا وكل الموظفين المشاركين".

Email