ترفيه

عروض احتفالية في منتجع أتلانتس النخلة استقبالاً للعام الجديد

ت + ت - الحجم الطبيعي

استكمل منتجع أتلانتس النخلة في دبي الاستعدادات لاستقبال العام الجديد، حيث سيتم إطلاق سلسلة واسعة من الاحتفالات والعروض للزوار ولمحبي تجارب الضيافة وعشاق المغامرات المائية. وستعم الاحتفالات بهذه المناسبة مرافق المنتجع الترفيهية كافة خلال فترة الأعياد القادمة.

ويمكّن المنتجع الزوار من الاستمتاع بفرصة مثالية خلال فترة الأعياد المقبلة تشمل الإقامة الفاخرة وباقات عروض في 20 مطعماً ونادياً ومراكز ترفيهية عديدة. وسيتم فتح مركز التسوق الخاص بمتعلقات الميلاد ورأس السنة في المنتجع ويخصص المنتجع أيضا احتفالات مميزة للأطفال في نادي "كيدز كلوب" و"كلوب راش" من خلال قائمة واسعة من الأنشطة للشباب والأطفال. وإضافة إلى ذلك، تتوفر قسائم هدايا للاستفادة من أنشطة المنتجع المائية لتكون الهدية الأمثل خلال الأعياد. ويستعد المنتجع لإطلاق مهرجان موسيقي جديد ضمن سلسلة مهرجانات "ساندانس" الغنائية وأمسيات عشاء متنوعة ضمن احتفالات رأس السنة مصحوبة بعروض الألعاب النارية. وقال سيرج زعلوف، المدير التنفيذي لمنتجع أتلانتس النخلة في دبي: "لقد لمسنا ردودا طيبة من الزوار بأن تقديمات الضيافة لدينا هي الأمثل، وتقوم بنقل روح وأجواء الأعياد للزوار. ونحن نعمل بجد ونستكمل الاستعدادات لتقديم تجارب ضيافة متكاملة ليستطيع الزوار الاحتفال والاستمتاع بأجواء العيد".

وتم تخصيص "شجرة الأمل" في الردهة الرئيسية للمنتجع لوضع التبرعات التي تعود لأطفال "مركز النور للاحتياجات الخاصة" كجزء من الاحتفالات الخيرية.

وانتهى المنتجع من التخطيط لتجارب ضيافة فريدة في 20 مطعماً في المنتجع، حيث تم إعداد قوائم طعام خاصة للاحتفال بالأعياد في مطاعم "نوبو" و"روندا لوكاتيللي" و"روستانج" وفي "أوسيانو" لتجربة الضيافة في عمق وفي المطعم الحائز جوائز عديدة "سيفاير" والذي يقدم أشهى مأكولات اللحوم، وكما يستطيع الزوار الاستمتاع بتجربة الضيافة على شاطئ نسيمي ومقصد العائلة المميز "كاليدوسكوب" ومطعم "سافرون" الحائز جائزة "تايم أوت" عن أفضل تجربة فطور وغداء للعام 2012. ويخصص مطعم "سيفاير" خلال هذه الفترة باقات مميزة لتجربة الفطور والغداء.

Email