اكتمال المرحلة الأولى بمشروع شقق رزيدنسز شاطئ السعديات

مشروع «رزيدنسز شاطئ السعديات» السكني بأبوظبي من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أنجزت شركة التطوير والاستثمار السياحي المرحلة الأولى من شقق "رزيدنسز شاطئ السعديات" و بدأ مجموعة من المستأجرين الجدد الانتقال إلى شققهم. وتتوزع شقق "رزيدنسز شاطئ السعديات" التي يبلغ عددها 495 شقة على ستة مبان منخفضة الارتفاع تقع ضمن مجمع خاص.

وتم إنجاز المرحلة الأولى بالكامل وأصبحت متاحة حالياً للتأجير وتضم 285 شقة تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم مع تصميم يعكس أعلى معايير الجودة بشكل يعكس نمط الحياة الفاخر الذي توفره جزيرة السعديات ويتوافق مع المجمعات السكنية الراقية الأخرى الموجودة فيها أما المرحلة الثانية التي سيتم إنجازها في عام 2013 فتضم 210 شقق بغرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم.

ترحيب

ورحب أحمد عبد الكريم الفهيم المدير التنفيذي للتسويق والاتصالات والمبيعات والتأجير في شركة التطوير والاستثمار السياحي بالمقيمين الجدد في المجمع السكني الجديد على جزيرة السعديات مشيرا الى أن المجمع جاء استكمالاً للنجاح الذي تشهده محفظة الشركة الاستثمارية من المشاريع السكنية والتي لاقت اهتماماً كبيراً من مختلف شرائح المجتمع حيث بات مشروع "رزيدنسز شاطئ السعديات" يشكل فرصة مثالية للباحثين عن العيش في شقق متميزة بأسعار تأجير مناسبة في العاصمة أبوظبي.

مرافق

ويشتمل "رزيدنسز شاطئ السعديات" مجموعة من المرافق متنوعة بما فيها مواقف رحبة للسيارات مخصصة للمقيمين وأخرى للزوار مع منطقة مغطاة لحفلات الشواء مع مطبخ صغيركما يضم المجمع مرافق رياضية وترفيهية متنوعة بما فيها ملاعب للتنس وكرة السلة، وملاعب متعددة الاستخدام، وصالة رياضية مزودة بأحدث المعدات والأجهزة، وأحواض سباحة، ومنطقة مخصصة للعب الأطفال فضلاً عن غرف للصلاة للرجال وأخرى للنساء.

طرازان

وتأتي الشقق ضمن طرازين معماريين هما أرابيسك، المستوحى من الهندسة المعمارية للمنطقة، حيث تتميز الشقق بنوافذها الأنيقة على شكل أقواس والتي تتكامل مع الديكورات الهندسية الداخلية الدقيقة المطعّمة بالفسيفساء. أما الطراز الآخر فهو المتوسطي، ويشكل لوحة فنية غنية بالألوان الترابية الدافئة تتلاءم مع بلاط الموزاييك المصنوع يدوياً ضمن تصاميم تعكس عناصرها أجواء منطقة البحر الأبيض المتوسط.

كما تتميز الشقق التي وضعت تصاميمها الداخلية شركة "جي إتش دي" (GHD)، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الهندسة والتصميم والاستشارات البيئية، بتشطيباتها الأنيقة وتجهيزاتها الفاخرة مع مراعاة أدق التفاصيل، حيث تتسم الديكورات الداخلية برحابتها وأناقتها، أما المطابخ قتضم أحدث الأجهزة الكهربائية من ماركة "بوش" العالمية. كما تم الاعتماد على أفضل أنواع الأخشاب المحمية بطبقة خارجية، وكذلك إستخدام رخام وسيراميك عالي الجودة.

 ويمكن مشاهدة جميع العناصر العمرانية ومفردات التصميم في شقة العرض المفروشة بالكامل والمفتوحة حالياً للزوار. وأصاف الفهيم أن شقق "رزيدنسز شاطئ السعديات" تتميز بتشطيبات عالية الجودة وموقع حيوي ضمن مجموعة متنوعة من المشاريع الترفيهية والثقافية مما يعزز مكانة جزيرة السعديات كوجهة سكنية مميزة في أبوظبي.

افتتاح

وتوقع أن تشهد منطقة شاطئ السعديات افتتاح عدد من المرافق الهامة خلال العام 2013 لخدمة المقيمين في هذه المنطقة وتشمل على حضانة تستوعب نحو 120 طفلاً. كما تتضمن مركز تسوق يوفر الاحتياجات اليومية بالإضافة إلى مسجد ومدارس دولية وناد شاطئي للسيدات.

وذكر أنه ستتوافر للمقيمين مجموعة متنوعة من الامتيازات والفوائد بما فيها خصم على عضوية نادي مونتي كارلو الشاطئي السعديات و يمكن للمقيمين الانتقال إلى مجمع سكني آخر تعود ملكيته إلى شركة التطوير والاستثمار السياحي دون دفع أي غرامة مع فترة إشعار زمنية قليلة ومن هذه المشاريع فلل وشقق "ذا رزيدنسز في منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات"، وفلل شاطئ السعديات ورزيدنسز القرم الشرقي.

 

 

Email