فنادق كمبينسكي:الإمارات الأفضل والأكثر نمواً في المنطقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال دونكان روركي الرئيس التشغيلي لمجموعة فنادق «كمبينسكي»: إن سوق الإمارات هي الأفضل والأكثر نمواً لفنادق المجموعة في منطقة الخليج والشرق الأوسط، مشيراً إلى أن "كيمبنسكي" في الإمارات حققت نتائج إيجابية هذا العام، نظراً للنشاط الاقتصادي الكبير الذي تشهده الدولة.

إضافة إلى التدفق السياحي اللافت إلى الإمارات من منطقة الخليج والعالم. وأوضح أنه نتيجة لهذا النمو قررت المجموعة تنظيم يوم مفتوح للتوظيف، لاستقطاب مزيد من الكفاءات للعمل في فنادق المجموعة في الإمارات ودول الخليج والشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وأضاف: إن مؤشرات النمو المرتفعة للاقتصاد الإماراتي تحتم علينا توفير المزيد من الوظائف في عامي 2014 و2015 لمواجهة الطلب الكبير على خدمات كمبينسكي.

وكشف النقاب عن أن المجموعة بحاجة إلى تعيين خمسة آلاف موظف جدد حتي عام 2015 نظراً للتوسع الكبير في عمليات المجموعة في منطقة الخليج والشرق الأوسط وإفريقيا. وأضاف: يوجد لدنيا اليوم 11 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وسوف ترتفع فنادق كمبينسكي إلى 22 فندقاً بحلول العام 2015 الأمر الذي يحتم علينا الاستعداد للمرحلة المقبلة بتوظيف الكفاءات من خريجي الجامعات سواء من أبناء الإمارات أو دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية والأجنبية وتأهليهم للعمل في فنادق المجموعة وفقاً لمعايير وثقافة كمبينسكي.

وقال روركي: تأتي هذه الخطة كجزء من استراتيجية الشركة للتوسع عالمياً ليصل عدد فنادق مجموعة كمبينسكي إلى 121 فندقاً بحلول عام 2015. وتشمل التوسعات مشاريع فنادق ومنتجعات وشققاً فندقية في الإمارات والسعودية وسلطنة عمان ومصر ولبنان وسوريا، حيث تنضم لحافظة أعمال المجموعة في خلال العامين المقبلين.

ولفت إلى أن «كمبينسكي» افتتحت أحدث فنادقها خلال عام 2011 في الإمارات والبحرين وجزر سيشل. وأكد أن منطقة الشرق الأوسط والهند وإفريقيا تأتي في إطار المناطق المستهدفة في مشاريع التوسعات لفنادق كمبينسكي العالمية.

ومضى يقول: تجسد علامتنا الفندقية في الأوروبية معنى الفخامة، ما يجعلنا اللاعب الرئيسي في المنطقة الخليجية والعربية، حيث شهدت فنادقنا نمواً مذهلاً في المنطقة خلال النصف الأول من العام 2012، حيث حصدت فنادق كمبينسكي الرئيسية مثل قصر الإمارات وكمبينسكي مول الإمارات وفندق كمبينسكي بالم جميرا ريزدنس نسب إشغال وصلت حتى 100% خلال معظم عطلات نهاية الأسبوع منذ أواخر العام الفائت.

Email