«العربية للطيران مصر» تزيد رحلاتها إلى الكويت والرياض

العربية للطيران مصر من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

وسعت شركةالعربيّة للطيران مصر، نطاق خدماتها إلى مدينتي الكويت والرياض انطلاقاً من مركز عملياتها في مطار برج العرب الدولي بمدينة الإسكندرية؛ حيث ستقوم الناقلة بزيادة رحلاتها الأسبوعية الثلاث التي تسيّرها حاليا إلى هاتين الوجهتين الى يومية، مما يتيح للمسافرين سهولة وراحة أكبر في للسفر.

وبدأت الناقلة بتسيير رحلاتها الجديدة ابتداءً من أمس، حيث تنطلق الرحلات يومياً بين مدينتي الإسكندرية والكويت من مطار "برج العرب الدولي" بمدينة الإسكندرية عند الساعة 14:50 ظهراً لتصل "مطار الكويت الدولي" عند الساعة 18:20 مساءً، بينما تنطلق رحلات الإياب من الكويت عند الساعة 19:00 مساءً لتصل مطار "برج العرب الدولي" عند الساعة 21:25 مساءً.

وتغادر الرحلات اليوميّة بين مدينتي الإسكندرية والرياض انطلاقاً من مطار "برج العرب الدولي" عند الساعة 10:45 صباحاً لتصل "مطار الرياض الدولي" عند الساعة 14:20 ظهراً؛ بينما تغادر رحلات الإياب الرياض عند الساعة 15:00 لتصل الإسكندرية عند الساعة 17:15 مساءً.

وبهذه المناسبة، قال عادل علي، الرئيس التنفيذي للمجموعة "العربية للطيران": "يسر العربية أن تعزز من رحلاتها الجوية إلى اثنتين من أهم مدن الخليج العربي. ونحن على ثقة تامة بأن هذه الخطوة ستوفر لعملائنا خيارات جديدة من الرحلات الجويّة ذات الأسعار المناسبة.

وفيما تؤكّد الشركة التزامها بتطبيق استراتيجيتها الرامية لتوسيع شبكة وجهاتها، فإننا سنواصل توفير المزيد من خيارات القيمة مقابل المال لعملائنا من مختلف أنحاء المنطقة. وبعد مرور عامين على انطلاقها، تواصل "العربية للطيران مصر" توسيع نطاق عملياتها وخدماتها من خلال تسيير رحلاتها بين الاسكندرية والعديد من الوجهات المهمة حول المنطقة.

 

 

Email