دبي تشهد الاحتفالات بالذكرى 60 لتأسيس العلامة الفندقية العالمية

«هوليداي إن» تفتتح 38 فندقاً في المنطقة خلال 5 سنوات

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحتفل علامة فنادق هوليداي إن الاسبوع المقبل في دبي بالذكرى الستين لتأسيسها في دبي وستستمر في التواجد بافتتاح 38 فندق هوليداي إن وهوليداي إن اكسبرس قيد التأسيس في الشرق الاوسط وشمال افريقيا في السنوات الخمس الماضية.

وقال سبينس ويلسون ابن مؤسس علامة فنادق هوليداي إن الذي يزور المنطقة هذا الاسبوع: الدفع بالحدود والابتكار والتكيف مع متطلبات الضيوف المتغيرة بشكل مستمر هي اساسيات النجاح . وهذه الصفات متأصلة في العلامة التجارية منذ تأسيسها قبل ستين عاما، وستستمر في التواجد في 38 فندق هوليداي إن وهوليداي إن اكسبرس قيد التأسيس في الشرق الاوسط وشمال افريقيا في السنوات الخمس الماضية.

ومن المقرر افتتاح سبعة فنادق هوليداي إن وهوليداي إن اكسبرس في الشرق الاوسط لوحده لتضاف إلى الخمس والعشرين فندق المفتوحة بالأصل في المنطقة. وستنمو العلامة الفندقية في الهند بنسبة 400% حيث سيفتتح 31 فندق هوليداي إن وهوليداي إن أكسبرس في البلد من بينها أول فندق هوليداي إن أكسبرس المقرر افتتاحه أواخر هذا الشهر.

وقال سبينس ويلسون، ابن كيمونس ويلسون مؤسس علامة فنادق هوليداي إن: "لقد قضى المسافرون ليال في فنادق هوليداي إن أكثر من أي فندق على الكوكب، من ألفيس بريسلي الذي أقام في فندق هوليداي إن أثناء تقديم عرضه في مركز روشمور بلازا إلى باراك أوباما الذي اصطحب عائلته إلى هوليداي إن آكورا. إن الناس ترتبط بالعلامات التجارية التي يعرفونها ويثقون بها، وتستمر فنادق هوليداي إن وهوليداي إن أكسبرس في التقديم إلى عملائها الجودة الثابتة التي وضعها والدي منذ البداية. نحن فخورون بأننا جزء من هذا التراث."

وكان كيمونس ويلسون قد ءسس أول فندق للعائلات يثق فيه العملاء وذلك بعد ان لاحظ وجود فجوة في السوق لفنادق تتمتع بالنوعية الملائمة في بداية الخمسينات. وكانت العلامة قد جاءت إلى الشرق الاوسط عام 1977 جاعلاً من العام 2012 العام الخامس والثلاثين للعلامة في الشرق الاوسط في الوقت الذي تحتفل فيه بالذكرى الستين على تأسيسها حول العالم.

ومع هذه النظرة المبتكرة، قادت علامة هوليداي إن الصناعة المبتكرة من خلال تاريخ غني بالريادة. وقاد كيمونس ثورة في السوق من خلال تقديم مرفقات عائلية والتلفزيون والتكييف في كل غرفة، وهذا الاول من نوعه في فنادق في العام 1950.

وكانت هوليداي إن أول علامة تجارية تحصل رخصة الامتياز عام 1954، وأول من أطلق نظام حجوزات على الكومبيوتر في العالم عام 1965. وجاء التوسع بشكل سريع لتفتتح علامة هوليداي إن أول فندق لها في أوروبا عام 1967 وتصل في العام 1968 إلى الفندق رقم 1000 حول العالم.

وكانت علامة هوليداي إن أول علامة فنادق عالمية تدخل إلى الصين عام 1984، وتملك 63 فندق هنالك اليوم مع توقع افتتاح 38 فندقا آخر.

وقال باسكال غوفين، مدير عمليات فنادق انتركونتيننتال في الشرق الاوسط الهند وافريقيا: "لقد تواجدت علامة فنادق هوليداي إن في المنطقة منذ اكثر من 35 عاما. وستستمر في الاداء والنمو وإظهار قوتها من خلال تقديم العملاء في السوق من خلال الخبرة والقيمة الجيدة.

"نحن نتطلع لإطلاق أول فندق هوليداي إن أكسبرس في أحمد أباد هذا الشهر في الوقت الذي نستمر فيه في تنمية العلامة التجارية العائلية، ونحن سعداء بأن عائلة ويلسون معنا اليوم للاحتفال بإنجاز آخر في تاريخ العلامة معنا."

وتملك علامة هوليداي إن 3.414 منشأة حول العالم ووجود 682 من المقرر افتتاحها في السنوات الثلاث إلى الخمس القادمة.

Email