«حياة الدولية» تطور سادس فندق في الصين

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مجموعة فنادق حياة الدولية أمس دخول إحدى شركاتها في اتفاقية إدارة مع «تشاينا ريسورس لاند ليمتد» لافتتاح إحدى فنادق «بارك حياة» في مقاطعة كينجداو في الصين. وتعد «تشاينا ريسورس» الشركة المالكة لفندق جراند حياة شنتشن، الذي تم افتتاحه عام 2009.

وهي الشركة المالكة والمطورة لخمسة فنادق إضافية قيد الإنشاء تحت علامة «حياة» التجارية في الصين، منها «بارك حياة هانغتشو»، و«جراند حياة داليان»، و«جراند حياة هيفي»، و«جراند حياة شنيانغ»، و«جراند حياة تشنغتشو». ويعد فندق «بارك حياة كينجداو» الفندق الثاني لعلامة «حياة» في كينجداو»، عقب تطوير فندق «حياة ريجنسي كينجداو»، المقرر افتتاحه نهاية عام 2012.

وقال لاري تشو، رئيس «حياة» في آسيا الباسفيك: تمثل كينجداو القوةالاقتصادية الرئيسية في مقاطعة شاندونغ وأحد أكثر الموانئ أهمية في الصين، فضلاً عن كونها وجهة سياحية رائجة ومنتجعاً ساحراً يحظى بإقبال كبير في فصل الصيف. ولذا نعتقد أن «بارك حياة كينجداو» سيحقق مستوى غير مسبوق من الفخامة وسيقدم تجربة ضيافة لا مثيل لها للضيوف القادمين إلى هذه المدينة الرائعة.

ويمثل الفندق المشروع الفندقي السابع مع «تشاينا ريسورس لاند ليمتد»، وتأتي أهميته في كونه يسهم في تعزيز علاقتنا مع هذه المؤسسة، فضلاً عن التزامنا بتقديم الأفضل من خلال زيادة انتشار فنادق «حياة» في مختلف أنحاء الصين، إحدى الأسواق التي تشهد إقبالاً ملحوظاً من ضيوفناً".

وسيقع الفندق المقرر افتتاحه في عام 2016 في حي الأعمال المركزي في «كينجداو» على طريق «شاندونغ».

 

Email