القرية العالمية تستضيف أول جناح برازيلي

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تستضيف القرية العالمية الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة أجنحة جديدة منها الجناح البرازيلي الذي يشارك لأول مرة، وتعرض فيه مجموعة كبيرة من المنتجات التي تشتهر بها البرازيل التي تعد خامس أكبر دولة في العالم.

وعلى قائمة هذه المنتجات والموارد يأتي البن والمعادن والأحجار الكريمة والموارد الطبيعية والصناعات الحرفية والمأكولات والمشروبات من الفواكه الطبيعية القادمة من غابات الأمازون.

ويضم الجناح الجديد أكثر من 40 عارضاً، ومنذ لحظة الدخول إلى الجناح، يشتم الزائر رائحة المشاوي البرازيلية من جهة ومن الأخرى رائحة الفطائر والفواكه الأمازونية التي لا تنمو سوى في هذا البلد اللاتيني أميركي.

ويصطف الباعة ليستقبلوا الزوار بتعريف منتجاتهم التي تتنوع بين ما يؤكل ويلبس وبين ما يمكن اقتناؤه من الأحجار الكريمة والتحف والمنتجات اليدوية التي تكشف النقاب عن روائع وغرائب هذا البلد العريق بتنوع ثقافاته وشعبه، وبين بريق الذهب والفضة تتبلور المنتجات الحرفية واليدوية لتأخذ أشكالا بديعة من الأكسسوارات المرصعة بأغرب الأحجار الكريمة التي لا تتواجد سوى في بلد مثل البرازيل المشتهر بجباله وسهوله ووديانه وبحاره والـ "1000 نهر".

ويتوسط الجناح بائع القهوة والمكائن المصممة لعصارة تلك الحبوب من بلد المنشأ ومن خصوبة التربة التي تحتوي هذا النبات الذي يميز البرازيل عن غيرها.

ولأول مرة يسجل عارض البن، ظهوراً في القرية العالمية وفي دبي، ليعرف المارة والزائرين بكيفية استخدام هذه المكائن البرازيلية الصنع بالإضافة إلى أكياس حبوب البن الأصلي وأنواع القهوة سريعة التحضير والكابوتشينو المصنع في البرازيل، قد تكون الفكرة مألوفة للزائرين إلا أن النكهة والطعم والتقليد المتبع في بلد المنشأ يمنح محبي القهوة مذاقاً خاصاً وبعداً جديداً.

ومن نكهة البن إلى الفرقة البرازيلية في الجناح التي تجسد ألوان الفولكلور البرازيلي الغني بتنوعه لتزيد من فرحة الزائرين وتعرفهم بإيقاع الحياة في دولة تشتهر بغاباتها النائية وطبيعتها الخلابة.

وينتقل الزائر بعدها إلى بعض الصناعات المختلفة وتشمل الوسائد الطبية التي عبرت القارات لتعبر عن تقنية البرازيليين في صناعاتهم في علاج الظهر والرقبة، وذلك من خلال إحدى الشركات الرائدة للوسائد الطبية في البرازيل.

 ومروراً بباقي الصناعات اليدوية والحرفية تطول الوقفة عند معجزة "العشب الذهبي" أو "جولدن غراس" الذي يعد هبة الأرض على سكان أهل "توكانتينس"، إحدى الولايات السبع والعشرين في هذا البلد الجنوب أميركي.

 

 

خدمات

 

 

حرصت إدارة القرية العالمية هذا الموسم على توفير أفضل الخدمات لزائريها، حيث بدأت فعالياتها هذا العام بالإعلان عن أطول موسم لمدة 161 يوماً، بالإضافة إلى توفير أكثر من 26 مطعماً و160 كشكاً و37 جناحاً تمثل أكثر من 65 دولة. إلى جانب توفير أماكن لصف السيارات تتسع لأكثر من 16500 سيارة وباقات كبار الشخصيات التي يمكن شراؤها من إدارة القرية العالمية لمميزات ذات قيمة مضافة، لتقدم لزوارها تجربة فريدة في كل زيارة للقرية العالمية.

 

 

Email