للعام ال 23 على التوالي في لندن

سياحة دبي تروج عوامل الجذب في سوق السفر العالمي

خلال الاجتماع بين الشركات أمس في دبي البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تشارك دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي للعام الثالث والعشرين على التوالي في معرض سوق السفر العالمي (دبليو تي إم) الذي يقام في لندن من 5 إلى 8 نوفمبر الجاري، والذي يصادف دورته الثالثة والثلاثين ويعتبر من أهم المعارض السياحية العالمية.

يشارك ضمن وفد الدائرة 119 مشاركا من القطاع السياحي في الإمارة وتبلغ مساحة الجناح 630 مترا مربعا.

وتشارك الدائرة بوفد كبير يمثل إدارات الترويج الخارجي والوفود وتصنيف المنشآت الفندقية مكتب دبي للمؤتمرات السياحة البحرية تطوير الأعمال العلاقات الإعلامية.

كما يشارك ضمن وفد الدائرة كل من شرطة دبي الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري.

وعقدت الدائرة اجتماعا تمهيديا للمشاركين بفندق العنوان مارينا حضره صالح الجزيري مدير إدارة الترويج الخارجي والوفود وعبدالله بن سويدان نائب مدير الإدارة ونايف إبراهيم رئيس قسم إقليم استراليا وآسيا بالإدارة،

كما حضر الاجتماع ممثلو الجهات المشاركة ضمن وفد الدائرة.

ورحب الجزيري باسم الدائرة بالمشاركين وشرح لهم الجهود التي قامت بها الدائرة من خلال مكتبها في العاصمة البريطانية من أجل تحقيق النجاح لهذه المشاركة. وأضاف أن الدائرة تشارك في هذا المعرض كل عام نظرا لأهميته باعتباره أهم المعارض السياحية على مستوى العالم والتقاء المشاركين من دبي مع نظرائهم من مختلف أنحاء العالم، مشيرا إلى أن عدد نزلاء المنشآت الفندقية في دبي من بريطانيا خلال التسعة أشهر الأولى من هذا العام بلغ 489 ألفا و884 نزيلا.

وقام بن سويدان بتقديم عرض عن سوق السفر العالمي وكل ما يخص جناح دبي وقام بالرد على أسئلة المشاركين واستفساراتهم.

فندق كونكورد ــ الفجيرة يشارك في سوق السياحة العالمي

من قلب مدينة الفجيرة، فندق كونكورد ــ فجيرة يعلن مشاركته في سوق السياحة العالمي «WTM«2012 في لندن بين 5 و8 نوفمبر الجاري.

ستركز إدارة الفندق اهتمامها على سوق السياحة سواءً في مجال الاستجمام أومجال استضافة رجال الأعمال والشركات بما في ذلك المؤتمرات، الاجتماعات والمعارض أيضاً "MICE".

بمشاركة هيئة الفجيرة للسياحة والآثار إلى جانب فندق كونكورد فجيرة فإن ممثلي المنشأة يتطلعون قدماً للقاء شركاء الأعمال التجارية القائمين، فضلاً عن إيجاد فرص شراكة جديدة لتعزيز الوعي بالعلامة التجارية للفندق ودعم قطاع السياحة في الإمارة.

تعريف

صرح محمد فكري، المدير العام وممثل الفندق في هذا الحدث: "إن حدثاً مميزاً كمؤتمر سوق السياحة العالمي هو نافذة وفرصة ممتازة للتعريف باسم فندقنا والعروض التي يمكن أن يقدمها في هذا المجال. حيث يوفر هذا الحدث فرصة تجمع كبار المتخصصين في مجال السياحة والسفر بالإضافة إلى خبراء الإعلام والسياحة، هذا سيساعدنا على توسعة سوقنا في مجال الأعمال وبالتالي نتائج أفضل".

حرص

يحرص فندق كونكورد فجيرة وبشكل سنوي على المشاركة في هذا الحدث التجاري الكبير والذي يمتد على مدى أربعة أيام تجمع أصحاب الأعمال، يساعد هذا الحدث على التعريف بوجهات سـياحية جديدة وفتح أسـواق عمل للمملكة المتحدة إضافةً إلى المتخصـصين في مجال السياحة والسفر على مستوى العالم.

إن مؤتـمر سـوق السياحة العالمي يشكل فرصة فريدة من نوعها لجميع المهتمين بمجال السياحة والسفر ويمنحهم الفرصة للاجتماع، التواصل، التفاوض وإتمام الصفقات التجارية في مكان واحد.

يهدف فندق كونكورد ــ فجيرة بالإضافة لتسويق اسمه في هذا المؤتمر الحصول أيضاً على آخر المعلومات والتطورات في مجال الضيافة والسياحة.

Email