فلاي دبي توفر خيارات للعطلة في بوخارست وسكوبيه

معالم متنوعة في سكوبيه تستحق الزيارة من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة فلاي دبي أنها توفر رحلات الى وجهات متنوعة يمكن ان تكون "مثالية" لقضاء اجازة العيد. وتتضمن قائمة الوجهات وفقا لبيان أصدرته الشركة أمس، بوخارست، عاصمة رومانيا، التي بدأت الناقلة تسيير رحلات إليها في 1 أكتوبر الجاري . وتعجّ بوخارست، بمبانٍ هندسيّة مثيرة للاهتمام، بالاضافة الى متاحف ومقاهٍ ومطاعم متنوعة، فضلاً عن منتزهات تعج بالمناظر الخلابة والطبيعة الخضراء. .

يشار الى ان العملة المتبادلة في رومانيا هي اللو الروماني، ويساوي كلّ درهم 0.95 لو روماني.

وتنظم الشركة الرحلات إلى بوخارست 3 مرات في الأسبوع أيام الإثنين والأربعاء والأحد.

وجهة اخرى مميزة هي إلى سكوبيه، عاصمة جمهورية مقدونيا، التي تبدأ رحلات فلاي دبي اليها اليوم. ومن ابرز المعالم يُعتبر السوق العتيق الأكبر من نوعه في دول البلقان، وعلى الرغم من التغييرات التي طرأت عليه على مرّ القرون، إلاّ أنّه ما زال مركزاً أساسياً للتسوّق. تجدر الإشارة إلى أنّ السوق مقسّم بدقّة متناهية إلى شوارع تبيع الذهب والأحذية والأواني والملابس، ويتضمّن في آنٍ واحد حمامات وفنادق. والعملة المتداولة في مقدونيا هي الدرهم المقدونيّ ويساوي كلّ درهم إماراتيّ 13.3 درهما مقدونيا.

 

 

رحلات سكوبيه

 

 

 

تنظّم رحلتان إلى سكوبيه في الأسبوع يومَي الخميس والاثنين. تُقلع الرحلة "أف زد" 791 من المبنى الثاني في مطار دبي في تمام الساعة 15:09 لتحطّ في مطار الإسكندر المقدونيّ الكبير في سكوبيه في تمام الساعة 12:40 بالتوقيت المحليّ. أمّا رحلة العودة "أف زد" 792 فتُقلع في تمام الساعة 13:25 لتحطّ في مطار دبي عند الساعة 20:35 بالتوقيت المحليّ. تبدأ كلفة تذاكر العودة من دبي إلى سكوبيه انطلاقاً من 1720 درهماً. (

 

 

Email