4 رحلات أسبوعياً وشراكة بالرمز مع الاتحاد

أبوظبي تستقبل الرحلةالداخلية الأولى لطيران رأس الخيمة

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبلت شركة أبوظبي للمطارات أمس، أولى الرحلات الداخلية لشركة طيران رأس الخيمة، والتي وصلت إلى مطار أبوظبي الدولي قادمة من مطار رأس الخيمة. ويأتي إطلاق هذه الرحلات الجوية الداخلية المباشرة بين مطاري أبوظبي الدولي ومطار رأس الخيمة بموجب اتفاقية الرمز المشترك التي أبرمتها شركة طيران رأس الخيمة مع الاتحاد للطيران، الناقل الرسمي للدولة. وتتيح الاتفاقية للمسافرين على متن طيران رأس الخيمة سهولة الوصول إلى شبكة الوجهات العالمية التي تسيّر شركة الاتحاد للطيران رحلاتها إليها انطلاقاً من مطار أبوظبي الدولي.

ووصل على متن الرحلة الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني برأس الخيمة، والشيخ محمد بن كايد القاسمي، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة وجون بريفورد، الرئيس التنفيذي لشركة طيران رأس الخيمة، حيث كان في استقبالهم جيمس بينيت، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للمطارات والمهندس أحمد الهدابي، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة أبوظبي للمطارات.

جودة الخدمات

وشكر الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني برأس الخيمة حكومة ابوظبي على تعاونها الدائم مع رأس الخيمة بشكل عام ودائرة الطيران المدني بشكل خاص، مؤكدا ان التعاون في مجال الطيران سينعكس على جودة الخدمات في كل الدولة، وسيطور المجال السياحي والاقتصادي ما بين الإماراتين، في ظل الدعم والقيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة.

سهولة الوصول

ومن جانبه عبّر جيمس بينيت عن سعادته لزيادة عدد الرحلات الجوية الداخلية عبر مطار أبوظبي الدولي، مؤكداً ان ذلك يتيح للمسافرين سهولة الوصول إلى عدة وجهات عالمية من جانب، ويمنح المسافرين القادمين من مختلف أرجاء العالم فرصة التعرف على عدد أكبر من الإمارات من جانب آخر، وأضاف أن شركة أبوظبي للمطارات قد وضعت خدماتها الحائزة عدة جوائز عالمية مرموقة في خدمة شركة طيران رأس الخيمة لتمكين الأخيرة من تقديم رحلات منتظمة قصيرة وفق لأعلى معايير الكفاءة والراحة للمسافرين ما بين أبوظبي ورأس الخيمة.

استخدام الرمز

أكد جيمس هوغان، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للطيران أن هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها شركة الاتحاد للطيران الرمز EY للرحلات الداخلية، معبراً عن تطلع الشركة لاستقبال المسافرين القادمين من مطار رأس الخيمة لإكمال رحلاتهم الجوية إلى العديد من المقاصد العالمية على متن رحلات شركة الاتحاد للطيران.

 

 

اتفاقية الشراكة

 

 

 

قال جون بريفورد، الرئيس التنفيذي لشركة طيران رأس الخيمة، إن اتفاقية الشراكة التي أبرمتها بالرمز الشركة مع الاتحاد للطيران، والتي بدأ العمل بها بالفعل لقيت صدى كبيراً، حيث عبّر عن سعادته لهذا المستوى العالمي من الاهتمام بهذه الخطوة التي ستلعب دوراً حيوياً في نجاحات الشركة مستقبلاً. وتقدم الرئيس التنفيذي بشكره الكبير لكافة الأطراف التي أسهمت في إبرام هذه الاتفاقية والعمل بها، خاصة شركة أبوظبي للمطارات وسلطات الطيران التنظيمية لدعمهم وتعاونهم الذي تكلل بنجاح أولى الرحلات الجوية التي قدمت من رأس الخيمة إلى أبوظبي.

 

 

 

 

 

 

 

Email