برج العرب يفوز في مسابقة أفضل موظف استقبال

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي أسماء الفائزين في المسابقة السنوية لأفضل موظف استقبال التي تنظمها الدائرة بالتعاون مع مجموعة موظفي الاستقبال في دبي. وفازت أولجا فيلسيفا من فندق برج العرب بجائزة أفضل موظف استقبال لعام 2011 في حين جاءت إيفون شيمجاندا من فندق ذي أدريس في المركز الثاني ثم هيكل هابوريا من فندق جروفينور هاوس في المركز الثالث

شارك في المسابقة 14 من موظفي الاستقبال من الفنادق فئة الخمس نجوم وسوف يمثل الفائز الأول دبي في المسابقة العالمية لاختيار أفضل موظف استقبال في العالم والتي ستقام شهر يناير المقبل في مدينة براغ بجمهورية التشيك.

وتبارى المتسابقون خلال جولتين عقدت الأولى في شهر سبتمبر تم خلالها اختبار المرشحين ضمن مقابلة مع لجنة متخصصة تضمنت أسئلة فنية حيث. أثمرت هذه الجولة عن وصول ستة متسابقين إلى الجولة النهائية التي عقدت في التاسع والعشرين من أكتوبر 2011. حيث قام المتسابقون في هذه الجولة بالإجابة عن خمسة أسئلة والتعامل مع موقف تمثيلي محاكٍ لواقع العمل بالفندق ومن ثم تم رصد درجات لأداء كل متسابق من قبل لجنة مكونة من خمسة أعضاء حيث تكون درجة التقييم النهائية لكل متسابق هي مجموع درجات أعضاء اللجنة.

وشارك في لجنة التحكيم كل من ابراهيم ياقوت مدير تنفيذي قطاع الدعم المؤسسي في دائرة السياحة والتسويق التجاري وسامي عبد الفتاح أخصائي أول الدعم المؤسسي مدير إدارة الحلول التدريبية بالإنابة في دائرة السياحة والتسويق التجاري، كورا دي كونسياكو ـ المدير العام السابق لفندق ميديا وان ويفجيني ستروكوف من فندق ريتز كارلتون والفائز بجائزة أفضل موظف استقبال لعام 2010 بالإضافة إلى ستيفن مولر رئيس مجموعة موظفي الاستقبال بالفنادق.

حصلت الفائزة الأولى على 10000 درهم وشهادة تقدير إلى جانب تمثيلها دبي في المسابقة العالمية التي ستقام في جمهورية التشيك كما حصلت الفائزة الثانية على خمسة آلاف درهم والثالث على ثلاثة آلاف درهم بالإضافة إلى شهادات التقدير لجميع المتسابقين الستة الذين وصلوا للتصفيات النهائية.

 

 

 

 

Email