جدول فعاليات نوفمبر يزدحـــــــــــــم بأكثر من 50 فعالية

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

يشهد شهر نوفمبر 2011 زخما ونشاطا ملحوظا في عدد ونوعية الفعاليات والأنشطة التي تقام خلاله، حيث يحتوي جدول فعاليات دبي على أكثر من 50 فعالية كبيرة تتنوع ما بين معارض ومؤتمرات وحفلات وبطولات رياضية، وقد قمنا باختيار نحو 30 فعالية على هاتين الصفحتين لإبرازها، وتمكين القراء والجمهور من تحديد الفعاليات والأنشطة التي يرغبون في حضورها.

وكانت مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري قد أطلقت في الأول من مايو مبادرة جدول فعاليات دبي الذي يشكل أول مرجع رسمي للفعاليات والأحداث التي تستضيفها وتنظمها إمارة دبي على مدار العام، وذلك في إطار القانون رقم (30) لعام 2009 الذي أصدره صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، بشأن مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري والصلاحيات المخولة لها.

ويتضمن جدول فعاليات دبي معلومات أساسية عن الفعاليات المتنوعة مثل المهرجانات والحفلات الفنية والمعارض والمؤتمرات والأنشطة التراثية والرياضية وغيرها من خلال موقع إلكتروني واحد دون الحاجة للانتقال من موقع إلى آخر لجمع المعلومات المطلوبة؛ حيث يكون "جدول فعاليات دبي" المرجع الأوحد والأسرع لمعرفة ما يجري في دبي.

ومن أهم ميزات مبادرة جدول فعاليات دبي أنها تنظم بمشاركة عدد من الدوائر والمؤسسات الحكومية وشبه الحكومية المعنية بإقامة وتنظيم الفعاليات الكبرى في دبي، والتي ستساهم بشكل كبير في تطوير الجدول ودعمه والترويج له من خلال العديد من قنوات الاتصال ليصبح المرجع الرئيسي للفعاليات في الإمارة، فيما تتولى مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري إدارة الجدول وتطوير موقعه الإلكتروني. كما سيشارك القطاع الخاص بشكل عام في تطوير الجدول.

وتلعب الشركات المنظمة للفعاليات دوراً مهماً من خلال إدراجها للأنشطة المنظمة من قبلها وتحديثها على الموقع الإلكتروني للجدول كلما تطلب الأمر. ويفسح جدول فعاليات دبي المجال أمام السياح من مختلف أنحاء العالم والمنطقة للتخطيط المسبق لموعد رحلتهم إلى دبي أو لقضاء عطلة ممتعة حسب الفعاليات والعروض التي تلبي احتياجاتهم.

كما سيساهم في تحفيز تجار التجزئة لطرح عروض ترويجية بالتزامن مع الفعاليات التي تشهدها دبي وتتوافق مع طبيعتها، إلى جانب الترويج للفعاليات على نطاق واسع. ويتيح الجدول المجال أمام منظمي الفعاليات لاكتشاف فرص جديدة لتطوير وابتكار فعاليات متنوعة، بالإضافة إلى أنه سيكتسب أهمية كبيرة لدى وكالات السياحة والسفر كونه يسهل عليهم التخطيط لعروضهم السياحية بالتزامن مع الفعاليات والأنشطة التي تشهدها دبي وتستهوي السياح. وبالتعاون مع مؤسسة البيان الصحفية وحصريا على صفحاتها، تأخذ مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري على عاتقها إبقائكم مطلعين على ما ينتظركم من فعاليات مميزة شهرا بشهر من خلال هاتين الصفحتين التي تطل عليكم يوم الأحد من آخر كل شهر.

 

احتفالات إعمار بوليفارد

 

تعد منطقة إعمار بوليفارد - بالقرب من برج خليفة من المناطق الأكثر ارتياداً للسياح والزوار وخاصة خلال أيام العطل، وخلال أيام عيد الأضحى المبارك ستتألق تلك المنطقة من خلال فعالية "من بلادي الإمارات" والتي ستحتضن أنشطة متنوعة.

التاريخ:3-12 نوفمبر2011

الوقت: 5-11 مساء

المكان: منطقة إعمار بوليفارد

التذاكر: مجاناً

المنظم: اعمار بالتعاون مع مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري

 

معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للقهوة والشاي

 

كما يوحي اسم هذا الحدث، فإن معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للقهوة والشاي يستقطب مصنعي وموزعي وتجار هذين المشروبين، للالتقاء معاً تحت سقف واحد. ويتخلل الحدث إقامة ورش عمل ومسابقات، إلى جانب المؤتمر والمعرض.

التاريخ: 3-5 نوفمبر 2011

الوقت: المعرض: 3-10 مساء/المؤتمر: 10 صباحا-7 مساء

المكان: فندق الميدان

التذاكر: المعرض مجانا/المؤتمر 150-550 دولاراً

 

مهرجان اكتشاف العالم

 

يأتي مهرجان اكتشاف العالم ليمنح الزوار فرصة استكشاف الثقافات المختلفة حول العالم، وزيادة الوعي بها. يعرّف المعرض المستهلكين على أنماط الحياة الدولية، بما في ذلك المأكولات، والتوجهات، والترفيه، ووجهات العطلات.

التاريخ: 3-6 نوفمبر2011

الوقت: 3-10 مساء

المكان: فندق الميدان

التذاكر: مجاناً

المنظم: انترناشيونال كونفيرينسس آند اكزيبيشنز

 

عروض »عالم باربي«

 

سيتمكن الأطفال من لقاء صديقتهم باربي والسفر معها في إحدى مغامراتها الشيقة إلى عالم من الخيال، حيث ستطلب باربي مساعدة أصدقائها على إجراء بعض التمارين لتساعدها على اجتياز اختبار لقب نجمة الروك من خلال تأدية بعض الرقصات الجميلة والأغاني المفرحة.

التاريخ: 7- 10 نوفمبر2011

الوقت: :005، 7:30، 8:30 مساء

المكان: فستيفال سنتر، دبي فستيفال سيتي

 

حفل موسيقي إيراني لداريوش وفارامارز أصلاني

 

يحيي المطربان الإيرانيان الكبيران داريوش وفارامارز أصلاني حفلاً موسيقياً في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال يوم العيد. ويتمتع الفنانان بشعبية واسعة في دبي والمنطقة.

التاريخ: 6 نوفمبر2011

الوقت: تفتح الأبواب الساعة 8 مساء

المكان: مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض

التذاكر: 365، 600 درهم

المنظم: ام 4 للفعاليات

 

عروض أبطال مارفيل

 

ستلتقي مجموعة كبيرة من أبطال مارفيل مثل سبايدرمان وكابتن أميركا وهولك وغيرهم معاً على مسرح العروض في مردف سيتي سنتر في قاعة الغاليريا، وذلك ليقدموا مغامرات جديدة من مغامراتهم الشيقة التي يتصارعون فيها مع قوى الشر ويقدمون المساعدة للآخرين.

التاريخ: 7- 10 نوفمبر2011

الوقت: :005، 6:30، 7:30 مساء

المكان: مردف سيتي سنتر

الرسوم: مجانا

المنظم: مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري

 

حفلة إليسا ووائل كفوري

 

خلال عيد الأضحى المبارك ستقدم مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري حفلات مميزة في فندق ريتز كارلتون في مركز دبي المالي العالمي. حيث يحيي الفنان وائل كفوري والفنانة إليسا حفلة فنية بتاريخ 7 نوفمبر.

التاريخ: 7 نوفمبر2011

المكان: فندق ريتز كارلتون في مركز دبي المالي العالمي

التذاكر: 1000، 1500 و2000 درهم

المنظم: مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري

 

الحفل الموسيقي »شكراً دبي«

 

احتفل بالعيد مع شكراً دبي، واحضر حفل الفنان سونو نيغام، الذي يقدم لك 4 ساعات من الموسيقى الرائعة في قاعة أرينا بمدينة جميرا، بحضور راقصين وموسيقيين من بوليوود.

التاريخ: 7 نوفمبر2011

الوقت: 9:30 مساء

المكان: قاعة أرينا، مدينة جميرا، دبي

التذاكر: الوقوف مجانا:250، 300، 500، 1000، 2000 درهم

المنظم: OME Oberoi Events

 

المؤتمر العالمي للمستشفيات/ الاتحاد الدولي العالمي للمستشفيات

 

الاتحاد الدولي العالمي للمستشفيات هو هيئة دولية غير حكومية تضم أعضاء من أكثر من 100 دولة. يتلخص الغرض منه في تحسين مستوى سلامة المرضى وتعزيز الصحة في المجتمعات.

التاريخ: 8-10 نوفمبر2011

الوقت: 10 صباحا-6 مساء

المكان: فندق أتلانتيس

الرسوم: التسجيل عبر الإنترنت 740-3550 درهما

 

حفلة فضل شاكر ونجوى كرم

 

خلال عيد الأضحى المبارك ستقدم مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري بالتعاون مع روتانا حفلات مميزة في فندق ريتز كارلتون في مركز دبي المالي العالمي. حيث يحيي الفنان فضل شاكر والفنانة نجوى كرم حفلة فنية بتاريخ 9 نوفمبر.

التاريخ: 9 نوفمبر2011

المكان: فندق ريتز كارلتون في مركز دبي المالي العالمي

التذاكر: 1000،1500 و2000 درهم

 

مؤتمر ومعرض الرعاية الصحية المتنقلة

 

فرصة فريدة للاستفادة من تجارب خبراء ورواد الصحة المتنقلة من مختلف أنحاء العالم، والتعلم والتفاعل معهم. تواصل مع أهم المعنيّين بهذه الصناعة، الذين يقفون وراء بعض من أكبر برامج الصحة المتنقلة من جميع أنحاء العالم، وتعلّم من تجارب الشركات الرائدة، ومقدمي الرعاية الصحية.

التاريخ: 1-2 نوفمبر2011

الوقت: 9 صباحا- 5:40 مساء

المكان: انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي

الرسوم: 1300 - 2500 دولار

المنظم: كلاريون للفعاليات

 

مسرحية فولتي تاورز

 

يمكن تناول الغداء أو العشاء المكون من ثلاث وجبات، مع عدم تفويت الاستمتاع بالعرض الكوميدي التفاعلي الشهير دولياً، الذي يقدمه باسل وزوجته المستبدة سبيل، ومانويل النادل الميؤوس منه.

التاريخ: 3-5 نوفمبر2011

الوقت: 3 نوفمبر، 7 مساء/ 4-5 نوفمبر، 1 ظهرا و7 مساء

المكان: فندق وسبا أربيان كورت يارد، بر دبي

التذاكر: عرض الساعة7: 395 درهماً(يشمل ثلاث وجبات والعصير). عرض الساعة الواحدة: 295 درهماً (يشمل ثلاث وجبات).

المنظم: دولفين كرييتف

 

المسرحية الكوميدية »عائلة نصف كم«

 

خلال عيد الأضحى المبارك سيتمكن محبو المسرح من مشاهدة المسرحية الإماراتية "عائلة نصف كم"، وهي عمل إماراتي من بطولة نخبة من الممثلين مثل: بدرية أحمد، وعبدالله الجفاي، ومحسن صالح وغيرهم، تعالج مجموعة من القضايا الاجتماعية بقالب كوميدي ساخر.

التاريخ: 7-10 نوفمبر2011

المنظم: مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري

 

أسبوع دبي الدولي للمجوهرات

 

إذا كنت من المهتمين بالمجوهرات، لا ينبغي لك أن تفوت واحداً من أبرز الأحداث وأكثرها بريقاً في دبي! أسبوع دبي الدولي للمجوهرات هو أكبر معرض إقليمي لاكسسوارات الزينة، ابتداء من إبداعات الذهب والأحجار الكريمة الرائعة، إلى الفضة والأحجار الملونة.

معرض يذكّركم بالضبط لماذا الألماس هو أفضل صديق للفتاة!

التاريخ: 10-13 نوفمبر2011

الوقت: 11 صباحا- 10 مساء

المكان: مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض

 

معرض دبي الدولي للسيارات

 

يحتل قطاع السيارات أهمية كبيرة في عالم الأعمال في الشرق الأوسط. ولعشاق السيارات، يأتي معرض دبي الدولي للسيارات ليقدّم كل شيء تحت سقف واحد!

اطلع على آخر الموديلات وملحقات السيارات والدراجات النارية.

التاريخ: 10-14 نوفمبر2011

الوقت: 10 نوفمبر،5- 10مساء/11 نوفمبر،3 -10مساء/12-14 نوفمبر،11صباحا-10مساء

المكان: مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض

التذاكر: 50 درهما

 

صوت الموسيقى

 

العرض الذي نال استحسان النقاد، وبيعت كل تذاكره، يعود إلى دبي. ويعتبر صوت الموسيقى، من أفضل وأحب الأفلام، وأكثرها نجاحاً، على الإطلاق. حيث نال الفيلم خمس جوائز أوسكار، بما في ذلك أفضل فيلم.

التاريخ:12-18 نوفمبر2011

الوقت: أيام السبت: 12 و19 نوفمبر، 7:30 مساء.

الأربعاء: 16 نوفمبر، 2 بعد الظهر.

الجمعة: 18 نوفمبر، 2:30 بعد الظهر

المكان: مدينة جميرا

 

معرض دبي للطيران

 

قبل عشرين عاماً، تمكّن معرض دبي للطيران من ترسيخ مكانته باعتباره واحداً من أهم الفعاليات العالمية، واستطاع منذ ذلك الحين أن يعزز ويوطّد هذه المكانة عاماً بعد عام. إنه المكان الذي يجمع أهم اللاعبين الرئيسيين في قطاع الطيران.

التاريخ: 13-17 نوفمبر2011

الوقت: 9:30 صباحا-5:30 مساء

المكان: مركز معارض مطار دبي

التذاكر: للطلاب وضيوف العارضين مجاناً/40-50 دولارا للزوار

 

المعرض الفني: الجغرافية السياسية للجذور

 

يفتخر غاليري كربون 21، بأن يقدم الفنانة غزال، إحدى رائدات فن الفيديو والأداء من إيران. عرضت أعمال الفنانة في العديد من المتاحف المرموقة، وضمن بيناليات الدولية، ويأتي معرض "الجغرافية السياسية للجذور: الأرض الحرام"، ليوفر فرصة نادرة لمشاهدة تطور هذه الفنانة المدهشة، حيث تعتبر أعمالها الجديدة انطلاقة جديدة تشكل توجهاً جديداً بعيداً عن أعمالها السابقة.

التاريخ: ١٤ نوفمبر- ٨ يناير ٢٠١٢

التوقيت: ١١:٣٠ صباحاً - ٧:٠٠ مساءً

المكان: دي37 القوز1 شارع 8، السركال أفنيو

 

حفل أويل بارونز الخيري

 

يسر مجلة "بايب لاين" و"دي أم جي إيفنتس"، تقديم حفل "أويل بارونز الخيري" لعام 2011، أكثر الفعاليات أناقة في صناعة الطاقة هذا العام. تعالوا إلى مضمار الميدان المبهر لحضور أمسية رائعة من نخبة من قياديي صناعة النفط والغاز. يتميز الحفل، بالإضافة إلى العشاء الفاخر والأداء الموسيقي الحي الرائع.

التاريخ: 18 نوفمبر2011

الوقت: 7 مساء

المكان: مضمار الميدان

 

معرض الخمسة الكبار الدولي للبناء والتشييد

 

يتميز هذا المعرض الكبير المتخصص بالتشييد والبناء بتقديم أكبر تشكيلة متنوعة من المنتجات الجديدة والخدمات المتاحة في منطقة الشرق الأوسط. يمكن لمندوبي المؤتمر حضور ندوات تدريب عملية تطبيقية، والعديد من العروض الحية.

التاريخ: 21-24 نوفمبر2011

المكان: مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض

المنظم: دي ام جي للفعاليات

 

مؤتمر عالم شبكات الكهرباء الذكية

 

يجمع مؤتمر عالم شبكات الكهرباء الذكية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا كلاً من هيئة كهرباء ومياه دبي، والشركة السعودية للكهرباء، وهيئة الكهرباء والماء- مملكة البحرين، وهيئة مياه وكهرباء أبوظبي، وغيرها، لمناقشة نشر الشبكة الذكية.

التاريخ: 21-23 نوفمبر2011

الوقت: 8:30 صباحا- 6 مساء

المكان: فندق العنوان-مرسى دبي

الرسوم: 2695 دولارا

 

كأس سوق دبي الحرة العالمية للغولف

 

يقوم ما يزيد على 120 لاعب غولف بصقل مهاراتهم استعداداً للمشاركة في كأس سوق دبي الحرة العالمية للغولف في دورتها التاسعة عشرة، والتي تقام في 23 و24 نوفمبر في نادي خور دبي للغولف واليخوت على التوالي.

التاريخ: 23-24 نوفمبر2011

المكان: نادي خور دبي للغولف واليخوت

المنظم: سوق دبي الحرة

 

القرية العالمية

 

تبدأ القرية العالمية، الوجهة العائلية الرائدة للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة موسمها السادس عشر في الأول من نوفمبر2011 وتستمر حتى 3 مارس2012. وتسعى القرية العالمية في كل موسم إلى تقديم كل ما هو مميز وجديد بما يواكب تطلعات زوارها الذين يتوافدون من جميع أنحاء العالم، كما ستقدم القرية العالمية عروضاً وخدمات مبتكرة في مجالات الترفيه والتسوق والفنون والمأكولات والعروض الفنية العالمية التي لا يمكن مشاهدتها في أي مكان آخر.

التاريخ: 1 نوفمبر2011- 3 مارس 2012

الوقت: السبت-الأربعاء: 4 عصراً حتى منتصف الليل/ الخميس-الجمعة:4 عصرا حتى 1 بعد منتصف الليل

المكان: القرية العالمية

التذاكر: 10 دراهم للكبار ومجاناً للأطفال

دون سن 3 سنوات

المنظم: القرية العالمية

Email