قصر الإمارات ينشئ مرافق سياحية جديدة

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال المدير العام الجديد لفندق قصر الامارات بوجرا بيربرجولو ان قصر الامارات يسعى للانتهاء قريبا من مشروع المارينا الذي يحتوي على 173 موقفا لليخوت ذات الاحجام المختلفة. وأضاف: إننا نعمل على التطوير المستمر للمنطقة المحيطة بالمارينا حيث سيكون لدينا عدد من المتاجر والقاعات الفاخرة وسيتم انشاء نادي اليخوت لقصر الإمارات في مبنى المارينا اضافة الى انشاء مركز لياقة بدنيــة جديــد فــي منطقــة المارينــا.

وشدد أن ابوظبي اصبحت من ايقونات السياحة في المنطقة ومن اهم المقاصد السياحية في العالم بفضل المنتجعات والمرافق والخدمات السياحية الراقية مشيرا إلى ان تفوق ابوظبي جاء بفضل حرص القيادة الحكيمة على توظيف استثمارات ضخمة في هذا القطاع ليصبح احد روافد الدخل القومي وليضع ابوظبي على خارطة السياحة العالمية. واكد أهمية الدور الذي تقوم به هيئة ابوظبي للسياحة ونجاحها في احراز السياحة المستدامة في أبوظبي وجعلها من أهم الوجهات العالمية للسياحة والسفر.

وقال: إننا في قصر الامارات نسعى الى الحفاظ على مركزنا الأول في جميع أنحاء العالم من خلال الاستثمار بشكل أكبر والاستمرار في تقديم أفضل العروض وتقديم أفضل الخدمات الفندقية على الصعيد العالمي.

شراكة

وقال بوجرا بيربرجولو: إن لدينا شراكة استراتيجية مع هيئة أبوظبي للسياحة التي تقوم بجهود جبارة لتطوير المنتج السياحي لابوظبي والترويج للامارة عالميا من خلال مكاتبها المنتشرة في اوروبا وآسيا وجولاتها الترويجية الخارجية ومشاركاتها في المعارض السياحية الدولية المتخصصة.

واضاف: إننا نعتز في قصر الامارات بالاتحاد للطيران لتفعيل حركة السياحة في ابوظبي. واوضح ان هذه الشركة تلعب دورا مهما جدا في ربط ابوظبي والامارات بالعالم وتسهم في تطوير خطط قصر الامارات لجذب سياحة النخبة والترويج السياحي في العالم.

وقال: إننا مع هيئة ابوظبي للسياحة وشركة الاتحاد للطيران نتحدث بلغة واحدة لخدمة النمو السياحي في ابوظبي وتقديم افضل الخدمات للزوار واضافة قيمة حقيقية لمفهوم السياحة الى الامارات بوجه عام.

أحداث متنوعة

وأشار الى أن المرحلة القادمة سوف تكون حافلة بالعديد من الاحداث الثقافية والفنية والرياضية. وقال: نحن الآن في مرحلة وضع اللمسات الأخيرة لاستضافة المعرض السنوي لليخوت في مارينا اليخوت بقصر الامارات في شهر نوفمبر. كما نستضيف في قصر الامارات أيضا أول مسابقة تنظمها شركة كمبينسكي للعبة البولو التقليدية في أبوظبي مطلع العام المقبل. واشار الى انه تم الاتفاق مع شركة متخصصة في تجهيزات لعبة البولو لتنظيم أول لعبة بولو تقليدية وبشكل سنوي في أبوظبي، لجلب عشاق اللعبة من مختلف انحاء العالم الى القصر والى ابوظبي.

ويستعد قصر الامارات حاليا لاقامة معرضين فنيين مثيرين جدا للاهتمام: الأول للتماثيل الفنية العريقة والتحف التاريخية، والآخر معرض يلتقي فيه نخبة من أفضل الرسامين من جميع أنحاء العالم ويشتمل هذا المعرض على أعمال فنية عالية القيمة وكذلك فنون الرسوم على الجدران. واكد أن ابوظبي ستشهد في الاشهر والسنوات المقبلة افتتاح المزيد من المشروعات السياحية العملاقة مثل ساحل المتاحف والمنتجعات الراقية في عدد من جزر ابوظبي، مشيرا الى انه بعد اكتمال هذه المشروعات سوف تتربع ابوظبي على عرش السياحة الراقية على الصعيدين الاقليمي والعالمي.

Email