الطبخ الذكي محور منزل المستقبل بأقل كلفة

ت + ت - الحجم الطبيعي

يحمل شهر رمضان المبارك كل عام طابعاً خاصاً يتمحور حول اجتماع العائلة والثقافة والتقاليد والمأكولات اللذيذة. إلا أن ربات البيوت اليوم يتمتعن بخيارات أوسع من الأجهزة المنزلية الذكية والتقنيات العصرية الصاعدة لإعداد وجبات صحيّة ولذيذة ومثالية وأقل كلفة، ليس لمنزل اليوم فحسب، بل لمنزل المستقبل الذكي أيضاً.

وتقدم التقنية الذكية بعداً آخر لتلك المأكولات، فهي تجعل ربات البيوت تتأكد من أن وجباتهن ليست مجرد شكل جميل وطعم لذيذ بل هي صحية جداً كذلك.

وقال يونغ جيون تشوي، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس الخليج: «تطورت التقنية كثيراً حتى على مستوى أجهزة المطبخ، وهي تقدم لربات البيوت أجهزة ذكية صديقة للبيئة يسهل التعامل معها لطهي وجبات مميزة. ويسرنا أن نبتكر أحدث الأجهزة المنزلية الذكية في المنطقة، ونقدم الأدوات اللازمة للمستهلكين لاتباع أسلوب حياة صحي».

يوفر الطهي الذكي الحلول التي تركز على راحة المستخدم وصحته في المطبخ لكل من ربات البيوت والطهاة، وسواء كان ذلك خلال شهر رمضان المبارك أو أي يوم آخر، فهو يطور عملية الطهي ويمضي بها إلى المستقبل لتصبح وجبات الطعام صحية أكثر وأقل تكلفة.

وبالانتقال إلى التقنيات الصاعدة مثل المقاييس الذكية، فهي مصممة لتحدد وزن كل مكون من مكونات وصفات الطعام، وتنبه ربة المنزل إلى المقادير الصحيحة لها، أما الأواني الذكية والأطباق فهي مصممة لتعزز صحة المستخدم ورفاهيته.

وفي المستقبل القريب، سيؤدي التقدم التقني في سهولة الاستخدام والاتصال إلى تمكين الأجهزة المنزلية من التفاعل مع بعضها البعض، وتقديم التوصيات بوصفات الطعام التي يمكن لربة المنزل طهيها باستخدام المكونات المحفوظة في الثلاجة مع قدرتها تقديم الطعام بالطباعة ثلاثية الأبعاد فتوفر تكلفة كبيرة وتترك تأثيراً إيجابياً على حياة الناس.

Email