أغلى 5 أشياء في العالم

ت + ت - الحجم الطبيعي

يحب البعض اقتناء الأشياء الثمينة، لكن هناك بعض الممتلكات المبالغ في أسعارها، حتى أنها تحتل المراكز الأولى في العالم من حيث السعر. وأغلى خمسة أشياء في العالم، ليس بينها عقارات أو أراض أو سيارات، هي: موقف لصف سيارة، ولوحة بورتريه، وموقع إلكتروني، وجهاز ايفون 3 جي اس، وبنطلون جينز.

ويقع أغلى موقع لصف سيارة في العالم في وسط المدينة في مانهاتن تحت مبنى سكني مكون من ثمانية طوابق. تكلفة هذا الموقع لصف السيارة مليون دولار، ويعادل ستة أضعاف ايجار منزل عائلي في المتوسط.

وبلغ سعر بيع لوحة بورتريه (وجه امرأة) من إبداع الفنان رافاييل 47.9 مليون دولار، وبيعت في دار مزادات كريستي في لندن في عام 2009.

وعندما اشترت كوكينستريت شركة التسويق التي تتخذ من كاليفورنيا مقراً لها موقع التسوق الإلكتروني انشور دوت كوم عام 2009، دفعت 16 مليون دولار ثمناً له، ودخل موسوعة جينيس في ذاك العام بسبب هذا السعر المرتفع.

وبيع هاتف جوال ايفون 3 جي اس مرصع بالماس بسعر 2.97 مليون دولار. فإذا كنت تعتقد أن اقتفاء أثر هاتفك الجوال مسألة صعبة إذا فقدته، فإن فقدان هذا الهاتف قد يؤدي إلى الجنون.

كما بيع سروال من الجينز متعدد الألوان، مقابل 27 ألف دولار، وكان أغلى سعر جينز في العالم، لأن شركة ليفايز انتجت منه 8 قطع فقط.

Email