«دبي باركس آند ريزورتس» تستعد للافتتاح الاثنين المقبل

ت + ت - الحجم الطبيعي

تضافرت جهود موظفي «دبي باركس آند ريزورتس» أمس خلال نشاط خاص بالشركة لتنظيف أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط، وذلك استعداداً لافتتاح المنتجع الاثنين 31 أكتوبر. اجتمع ما يقارب 800 موظف لتنظيف أنحاء مختلفة من المنتجع الذي سيحتفل بافتتاح كل من «ليجولاند دبي» ومجمّع «ريفرلاند دبي» الفريد والمتكامل، والذي سيكون وجهة للمطاعم والمحال التجارية والترفيهية في قلب منتجع «دبي باركس آند ريزورتس».

ومن المتوقع أن يكون منتجع «دبي باركس آند ريزورتس»، التابع لشركة «دي إكس بي إنترتينمينتس» ش.م.ع، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، حيث ستشتمل على ثلاثة منتزهات ترفيهية هي

منتزه «موشنجيت دبي» المستوحى من شخصيات هوليوود الشهيرة، ومنتزة «ليجولاند دبي»، الأول من نوعه في المنطقة، ومنتزه «بوليوود باركس دبي»، المنتزه الترفيهي العائلي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ووجهات ترفيهية من وحي أفلام بوليوود.

كما سيتضمن حديقة الألعاب المائية «ليجولاند ووتر بارك»، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة. هذا وسوف يكون منتزه «سيكس فلاجز دبي»، والمقرر إفتتاحه في أواخر 2019، رابع المنتزهات الترفيهية المتعددة التي تطورها «دبي باركس آند ريزورتس»، والأول من نوعه في الشرق الأوسط.

Email