«غلف كرافت» تعرض «ميغا يخت» في موناكو

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعتزم شركة الخليج لصناعة القوارب (غلف كرافت)، بعد نجاحها اللافت في فئة السوبر يخت، البدء في بناء يخوت عملاقة بطول يفوق الخمسين متراً، إيذاناً بدخول الصانعة الإماراتية دائرة منتجي اليخوت العملاقة (ميغا يخت).

وجرى الكشف عن هذه التطورات، خلال مشاركة غلف كرافت في معرض موناكو لليخوت، حيث أزاحت الشركة الستار عن تصاميم نموذجية مذهلة لليخت العملاق ماجستي 200، البالغ طوله 61 متراً، وماجستي 175، البالغ طوله 53 متراً، معلنة أن كلا اليختين جاهز للبناء، بمجرّد البدء في تلقي طلبات العملاء، وأنهما يتيحان درجة عالية من المرونة في التصميم وفق رغبة العميل.

وقال محمد حسين الشعالي رئيس مجلس إدارة غلف كرافت، إلى أن دعم عملاء الشركة كان له دور بارز في تحقيق التطور والنمو، إذ تتمتع الشركة حالياً بقاعدة عملاء عريضة في العديد من دول العالم والمنطقة، تتيح لها التوسع في خططها، وتبني قفزات نوعية، مثل البدء في صناعة يخوت الميغا. وقال: «أتاح لنا تنوع ثقافات عملائنا، الكثير من الخبرة عبر الزمن، وباتت آراؤهم ومتطلباتهم مصدراً للإلهام والإبداع».

واعتبر إروين بامبس، الرئيس التنفيذي لغلف كرافت، أن قرار الشركة بالشروع في إنتاج اليخوت العملاقة «يأتي خطوة طبيعية إلى الأمام على طريق تقدّمها»».

Email