مواطن ينتزع المركز الأول عالمياً كأفضل مدير تنفيذي لتكنولوجيا المعلومات

ت + ت - الحجم الطبيعي

فاز المواطن الإماراتي الدكتور علاء الدين إسماعيل البداونة نائب الرئيس - تكنولوجيا المعلومات بشركة أدما العاملة بالمركز الأول على مستوى العالم كأفضل مدير تنفيذي لتكنولوجيا المعلومات لعام 2016 التي تمنحها «سيليكون فالى» الدولية التي تعنى بالأداء في مجال صناعة تكنولوجيا المعلومات.

وتم الإعلان عن الفائزين في المسابقة الدولية السنوية في دورتها الحادية عشرة التي أقيمت بمدينة سان فرانسيسكو في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة وجمعت معظم دول العالم تمثل جميع قطاعات تكنولوجيا المعلومات الذين تنافسوا في البرنامج الدولي لهذا العام.

وأهدى البداونة الفوز إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة «حفظه الله»وإلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى حكومة وشعب الإمارات.

وقال البداونة الذي حصل على جائزة المركز الثاني على مستوى العالم كأفضل مدير تنفيذي للتكنولوجيا عام 2015 التي تمنحها «Best in Biz» الدولية أنه صمم على المنافسة على المركز الأول عالمياً خلال العام الحالي اتباعا لمقولة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: «أنا وشعبي لا نرضى إلا بالمركز الأول».

وعبر عن تقديره للدعم الكبير الذي توليه القيادة الحكيمة في سبيل إعداد أبناء الوطن على أسس من العلم الحديث والابتكار والإبداع.

منافسة قوية

وأعرب البداونة عن سعادته بحصوله على هذه الجائزة المرموقة لا سيما في ظل المنافسة القوية بين العديد من المدراء والمسؤولين من مختلف دول العالم.

وأوضح أن الجائزة التي حصل عليها تعتبر عنصر تحفيز وتشجيع في تكنولوجيا المعلومات وتعد إضافة مهمة وقيمة لمن يدعمون تكنولوجيا المعلومات في العالم.

وقال البداونة إن «سيليكون فالي» منطقة استثمارية تقنية أميركية تعتبر العاصمة التقنية في العالم لاستضافتها المقرات الرئيسية لآلاف الشركات العملاقة العاملة في مجال التكنولوجيا المتقدمة ومنها تنطلق مشاريع وأفكار عملاقة وخطط وأبحاث مستقبلية تقنية.

Email