فنون سوق رمضان الليلي تبهر الصغار والكبار

ت + ت - الحجم الطبيعي

على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة في هذا الوقت من العام، إلا أن هذا لم يؤثر على الإقبال المتزايد على سوق رمضان الليلي المقام في قاعة زعبيل بمركز دبي التجاري العالمي، حيث يشهد السوق، الذي يستقبل زواره يومياً من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 2 صباحاً على مدى 10 أيام ابتداء من 23 يونيو الجاري إلى 2 يوليو المقبل، إقداماً متزايداً لآلاف الزوار الباحثين عن المرح والترفيه والتسوق والاستمتاع بمجموعة كبيرة من الأنشطة التي يوفرها لهم السوق السنوي الفريد.

ويقدم السوق في نسخته الخامسة هذا العام أجواء فريدة مفعمة بالطاقة مع تقديمه لاستعراضات فنية لأبرز الفرق الشعبية، والتي تتضمن استعراض التماثيل الحية للرجل الجالس في الهواء والرجل ذو الرأسين.

ويقدم السوق لرواده هذه الاستعراضات الفنية الصامتة للترفيه والترويح عند شعورهم بالإجهاد من التسوق أو عند الاستراحة أو الانتهاء من تناول أشهى الأطباق في ردهة الطعام.

وشهد استعراض الرجل الجالس في الهواء اهتماماً متزايداً من الجمهور في الآونة الأخيرة، حيث يجلس أحد الأشخاص على مقعد معلق في الهواء لفترة طويلة مع حفاظه على توازنه وهدوءه، مما يثير نظرات الدهشة والإعجاب من المشاهدين.

أما الرجل ذو الرأسين، فيثير فضول المشاهدين خاصةً أنه يستخدم رأسيه لالتقاط صور السيلفي الشخصية. وقد حاز استعراضه على إعجاب الكثيرين من رواد السوق. وتعتبر استعراضات التماثيل الحية أحد أشكال الترفيه الأكثر تنوعاً والتي تنطوي على الكثير من الابتكار والإبداع غير المحدود.

من جانبها، قالت سامانثا كورديرو ميراندا، مدير العلامة التجارية بشركة سومانسا لتنظيم المعارض، الشركة المنظمة للحدث: تحظى استعراضات التماثيل الحية شعبية هائلة في سوق رمضان الليلي، إذ توفر وجهة فريدة للترفيه لجميع أفراد الأسرة. وندعو الجمهور لزيارة سوق رمضان الليلي ومشاهدة أروع الاستعراضات الفنية.

Email