كمبيوتر لوحي رخيص الثمن من «سامسونغ»

ت + ت - الحجم الطبيعي

طرحت «سامسونغ إلكترونيكس» أكبر شركة إلكترونيات في كوريا الجنوبية نسخة جديدة من الكمبيوتر اللوحي منخفض الثمن «غالاكسي تاب أيه» وقالت إن النسخة الجديدة تضمن اتصالاً أفضل بعالم الترفيه.

وذكرت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء أمس، أن الجهاز الجديد يعمل بنظام التشغيل أندرويد وهو «جالاكسي تاب أيه 2016» مزود بشاشة عالية الوضوح مقاس 1ر10 بوصات ومعالج بقوة 6ر1 جيجاهيرتز وذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 2 جيجابايت وفتحة بطاقة ذاكرة صغيرة متحركة بسعة تصل إلى 200 غيغابايت وكاميرا خلفية بقوة 8 ميغابيكسل وكاميرا أمامية بقوة 2 ميغابيكسل.

وذكرت «سامسونغ» أن النسخة توفر أفضل الاستخدامات التي يحتاجها المستخدم لممارسة الألعاب ومشاهدة ملفات الفيديو. كما أن خاصية الاتصال السريع الموجودة في الجهاز الجديد تسهل ربط الجهاز بأي جهاز تلفزيون أو هاتف ذكي لتبادل المحتويات.

ومن المقرر بيع الجهاز الجديد بسعر 359 ألف وون كوري جنوبي (309 دولارات) عبر المتاجر الإلكترونية المحلية في البلاد. وهو متاح بلونين الأسود والأبيض.

وقال مسؤول في «سامسونغ» إن الطراز الجديد عبارة عن منتج يقدم أفضل تجارب الترفيه للمستخدم من خلال شاشة واسعة عالية الوضوح وسهولة في الاستخدام.

Email