جمارك دبي تعلن الفائزين بمسابقتها في «البيان»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت جمارك دبي أسماء الفائزين في المسابقة الجمركية التي أجرتها بالتعاون مع مؤسسة دبي للإعلام، ونشرت في "البيان" يومياً خلال معرض جيتكس للتقنية 2015، في الفترة من 18 إلى 22 أكتوبر 2015. وتأتي المسابقة في إطار التعاون المثمر بين جمارك دبي ومؤسسة دبي للإعلام و"البيان"، لتوصيل الخدمات والإجراءات والمعلومات لجمهور وعملاء الدائرة محلياً وإقليمياً.

وتضمنت أسئلة المسابقة معلومات عن جمارك دبي ورسالتها ودورها محلياً ودولياً في حركة التجارة في دبي والعالم، والخدمات الذكية والتطبيقات المبتكرة والإجراءات الجمركية التي تقدمها الدائرة لعملائها.

وتفصيلاً قال خليل صقر بن غريب، مدير إدارة الاتصال المؤسسي في جمارك دبي: نثمن دور مؤسسة دبي للإعلام الداعم لجهود جمارك دبي في نشر الوعي العام بالعمل الجمركي في الإمارة، ونشكر صحيفتي البيان والإمارات اليوم على تعاونهما في إنجاح المسابقة وغيرها من الفعاليات المستمرة التي ننظمها لتعريف العملاء والجمهور بمستوى تطور الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الدائرة.

وأوضح بن غريب أن جميع خدمات العملاء الإلكترونية أصبحت متوافرة عبر التطبيقات الذكية بنسبة 100%.

وشارك في المسابقة نحو 3 آلاف متسابق من داخل الدولة وخارجها، وفاز بالمراكز الأولى خلال فترة المسابقة التي استمرت 5 أيام كل من، عائشة السبوسي وعلي سعيد جمعة الفلاسي، وهناء عبود صالح، وإبراهيم زكي محمد أحمد، وشريف محمد زكي، وتم تسليم هاتف «آي فون» للفائزين بالمركز الأول.

وفاز بالمركز الثاني خلال فترة المسابقة، كل من حمده محمد المري، ومحمد علاء الدين محمد، وعبدالله عبدالفتاح عبدالله، ومصطفى إبراهيم عبدالتواب حامد، ومريم حسام أحمد، وتم توزيع جهاز «آي باد» للفائزين بالمركز الثاني.

Email