نيسان تسيطر على «جنون استبدال السيارات»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت العربية للسيارات، الشركة الرئيسة في مجموعة عبد الواحد الرستماني والموزع الحصري لسيارات نيسان في دبي والإمارات الشمالية، عن إعادة إطلاق حملتها الترويجية الجديدة «جنون استبدال السيارات» التي تتيح للعملاء استبدال سيارات جديدة من نيسان بسياراتهم القديمة، حيث تتواصل الحملة على مدى خمسة أيام من 3-7 أكتوبر 2015.

ووفق الشروط والأحكام الخاصة بهذه الحملة، فإن كل ما يتعين على العميل القيام به ببساطة، هو قيادة سيارته الحالية بصرف النظر عن سنة صنعها أو طرازها إلى أي من صالات عرض نيسان في دبي، الشارقة والإمارات الشمالية. وهناك سيقوم أحد خبراء التقييم المعتمدين والمؤهلين لدى العربية للسيارات بتقييم السيارة وتقديم قيمتها..

وسوف يحصل العميل على مبلغ إضافي يصل إلى 10 آلاف درهم على قيمة سيارته، بعد الأخذ في الحسبان مختلف الجوانب المتعلقة بحالة السيارة، بما في ذلك سنة صنعها وطرازها. وقال صلاح يموت، مدير المبيعات والتسويق في الشركة العربية للسيارات:

«إن حملة جنون استبدال السيارات أثبتت نجاحها وقدرتها على استقطاب أعداد متزايدة من العملاء الذين يرغبون في استبدال سياراتهم، والاستفادة من المبلغ الإضافي الذي قد يصل إلى 10 آلاف درهم. وكل ما يتعين على العملاء القيام به للاستفادة من هذه الحملة، إحضار سياراتهم الحالية إلى معارضنا، في حين سيتولى فريق «نيسان» الإجراءات الأخرى». وتمثل حملة «جنون استبدال السيارات» جزءاً من عمليات التسويق للشركة العربية للسيارات للترويج لموديلات «نيسان» منذ فترة تزيد على ثلاث سنوات.

Email