تفاعل جوي مع وسم #7yearsofEmiratesA380

ت + ت - الحجم الطبيعي

تفاعل مغردون مع وسم #7yearsofEmiratesA380 الذي أطلقته طيران الإمارت على حسابها الرسمي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي بمناسبة مرور سبع سنوات على ذكرى تشغيل طيران الإمارات لطائرة إيرباص إيه 380. ونشر حساب طيران الإمارات على "تويتر" تغريدة جاء فيها: " نقلت طائرات إيرباص إيه 380 ، على متنها 42.5 مليون شخصاً"، موجهة سؤالاً للمتابعين: " أخبرنا لو كنت واحداً من الذين سافروا على متن طائراتنا." وقالت شركة طيران الإمارات إن طائرات إيرباص إيه 380 زارت 55 مطاراً حول العالم وأن رحلاتها تسير إلى 35 وجهة.

وتوالت تعليقات المغردين الذين وصفوا تجربة سفرهم بالرائعة والممتازة، معبرين عن سعادتهم بخوض هذه التجربة على متن طائرات إيرباص إيه 380 . وأثنى المغردون على جودة الخدمات المقدمة للمسافرين ونشر بعضهم صوراً سابقة لهم من داخل الطائرة. من جهتها، تفاعلت شركة طيران الإمارات مع المتابعين عبر حسابها في "تويتر" وقدمت الشكر لهم على ثقتهم واستمتاعهم بالسفر على رحلات طائرات إيرباص إيه 380.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة طيران الإمارات أطلقت مسابقة حول طائرات إيرباص إيه 380 على حسابها في "تويتر" في شهر أغسطس ليربح الفائز نموذجاً مصغراً من الطائرة.

وقال مغردون إنهم سافروا على متن الطائرة عدة مرات وأنهم يتوقون للسفر عليها مرة أخرى. وقال المغرد جورج ديكارت، المهتم بالشؤون الدولية كما عرف عن نفسه في "تويتر" بأنه سافر أكثر من مرة على الدرجة الأولى، مشيراً إلى أن الرحلة كانت هادئة وسهلة وأنه أحب هبوط الطائرة. وغرد بانيت: "سافرت على متن هذه الطائرة من ديلهي إلى لندن برفقة عائلتي وأرى أنها أفضل طائرة في العالم."  بينما طلب أحد المغردين تحسين نوعية الطعام المقدمة للمسافرين. وأضاف محمد الجعفري: "مبروك #7yearsofEmiratesA380 لن أنسى أول رحلة لي على متن إيرباص إيه 380 توجهت فيها إلى مطار هيثرو.

ويذكر أن إيرباص  A380 هي أكبر طائرة ركاب في العالم، وهي ذات طابقين وتعمل على أربع محركات نفاثة من نوع ترنت 900 من صنع رولس رويس وأنتجتها شركة صناعة الطائرات الأوروبية "إيرباص"، وأقلعت الطائرة في أول طيران فعلي لها في 2005 من مطار مدينة تولوز إحدى مدن جنوب فرنسا. وتخدم طائرات الإمارات الإيرباص العملاقة شبكة خطوط أكبر من أي ناقلة أخرى حيث تعمل هذه الطائرة إلى 27 مطاراً في خمس قارات. ويعد خط دبي - لوس أنجلوس أطول خط طيران في العالم تخدمه طائرة إيرباص ايه 380.

نعرض هنا تغريدات تفاعلت مع وسم #7yearsofEmiratesA380 على موقع "تويتر"

Email