ترافيرس تجتاز «اختبار الأهالي»

ت + ت - الحجم الطبيعي

إن إيجاد سيارة تتضمن جميع التجهيزات المناسبة للعائلة يعتبر من المهام الصعبة، فبوجود العائلة وخاصة الأطفال هناك مجموعة من الإيجابيات والسلبيات التي عليك أن تضعها في الحسبان قبل شراء سيارة جديدة، وقال عبدالله مدهون، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في شفروليه: « ترافيرس 2015 صممت خصيصاً لتلبي متطلبات العائلات المتنامية.

إنها سيارة رحبة تحافظ على مزايا القيادة التي تتمتع بها سيارات السيدان، وتقدم في الوقت نفسه تجهيزات سلامة متطورة، وثلاثة صفوف من المقاعد في جميع فئاتها، ومزايا تعديل مرنة للمقاعد، إضافة إلى قدرات استيعاب رائدة ضمن فئتها للركاب والأمتعة على حد سواء. ناهيك عن مواصفات مميزة لأنظمة المعلومات والترفيه المكرّسة للعائلات. إنها السيارة العائلية المتكاملة التي تضمن راحة بالك». وتقدم ترافيرس تجربة قيادة مريحة مع مقاعد مرنة قادرة على استيعاب سبعة أو ثمانية ركاب بالغين.

ويمكن للصف الثالث من المقاعد أن يستوعب ثلاثة ركاب بالغين براحة فائقة. أما أحزمة الأمان، فهي سهلة الاستخدام أيضاً.

وصممت ترافيرس لتحمي ركابها وتزودهم بتجهيزات سلامة متطورة من ضمنها نظام التنبيه من الاصطدامات الأمامية، وإنذار مغادرة المسار، وتكنولوجيات لتجنب الاصطدامات تستخدم الكاميرا والحساسات لتحدد مدى اقتراب السائق من السيارة الموجودة أمامه، أو عند دخول السيارة إلى مسار آخر بدون استخدام إشارات الانعطاف.

Email