مدهش ينطلق 9 يوليو وينشر الفرح في المدارس

ت + ت - الحجم الطبيعي

حظي مدهش، الشخصية الكرتونية الأشهر في المنطقة، باستقبال حافل من قبل الأطفال واليافعين الذين التقاهم في عدد من المدارس الحكومية والخاصة التي زارها خلال الفترة الماضية، ضمن جولات تستمر حتى منتصف الشهر المقبل. يدعو من خلالها أصدقاءه لقضاء أجمل اللحظات خلال العطلة الصيفية، ولا سيما في «عالم مدهش»، الذي يقام في القاعات 1-8 في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة ما بين 9 يوليو إلى 29 أغسطس 2015. ووزع مدهش دعوات وتذاكر مجانية لدخول عالمه.

وتشمل جولات مدهش، إلى جانب المدارس والروضات، عدداً من مراكز تسوق والمستشفيات والمؤسسات الإنسانية في دبي والإمارات الأخرى. وخلال زياراته السابقة للمدارس، قدم مدهش وصلات وفقرات ممتعة وهادفة، كما لعب مع الأطفال وأضفى أجواء غامرة من المتعة والمرح. وحثهم على قضاء أجمل الأوقات خلال فصل الصيف، بعد الانتهاء من امتحاناتهم والاجتهاد قدر الإمكان لتحقيق التفوق والنجاح.

واستقبل الأطفال واليافعون، مدهش بحرارة بالغة وسعادة غامرة، وحرصوا على مصافحته والتقاط الصور التذكارية معه. وأعربت إدارات المدارس عن سعادتها بهذه الزيارات التي تأتي في وقت يتأهب فيها الطلاب للامتحانات النهائية، حيث أدخلت معاني البهجة والسرور إلى قلوبهم، وجعلتهم يعيشون أوقاتاً سعيدة بعيدة، ولو لوقت قصير، عن أجواء التوتر.

ودأب مدهش على القيام بزيارات للمدارس ومراكز التسوق ومؤسسات خيرية واجتماعية، ضمن المسؤولية الاجتماعية للشخصية الكرتونية الأشهر في المنطقة، بالإضافة إلى كونه يمثل الفرح والمرح، ويرسم الابتسامة على وجوه الجميع أينما ذهب.

Email