طائرة خاصة تعيد رسم مشهد الضيافة الراقية

ت + ت - الحجم الطبيعي

 أعلنت سلسلة فنادق ومنتجعات فورسيزونز، الشركة العالمية المتخصصة في الضيافة الفاخرة، عن إطلاق طائرة فورسيزونز الخاصة التي تعتبر بمثابة الطائرة الأولى من نوعها في قطاع الضيافة الفاخرة التي توفر تجارب سفر استثنائية راقية لتعيد رسم مشهد الضيافة الراقية.

وتجسد تجربة طائرة فورسيزونز الخاصة رؤية فورسيزونز لتقديم خدماتها الفاخرة الأسطورية الراقية ليتمتع المسافرون بأجواء آسرة على الأرض وفي الجو وتم تصميم كل عنصر من عناصر هذه الرحلة على متن الطائرة الخاصة لتتوافق مع خدماتها الراقية التي لا تضاهى، واستناداً إلى إرث عريق من الابتكار.

تصميم فاخر

وتتميز الطائرة بتصاميمها التي تجمع بين الفخامة والحداثة، بالإضافة إلى التصاميم الداخلية المريحة والباعثة على الهدوء بجانب الاحترافية في المزج بين الألوان والأقمشة واهتم المصمم الإيطالي إياكوبوكي بكل التفاصيل مثل المقاعد الجلدية المصنوعة يدوياً..

والتي يمكن أن تتحول إلى سرير مسطح والسجاد الصوفي المنسوج يدوياً، ومفارش الطاولات الراقية والبطانيات المريحة المصنوعة من الكشمير المنغولي، بالإضافة إلى الزي الموحد للطاقم. ويجسد تصميم الهيكل الخارجي للطائرة براعة الطاقم في صناعة طائرة تمتاز بتفاصيلها الجمالية الفريدة، ولونها الأسود الفاخر.

معايير السلامة

وقالت دانة كالكزاك، نائب رئيس التصميم لفنادق ومنتجعات فورسيزونز تتميز فنادق ومنتجعات فورسيزونز بمساحاتها الواسعة التي توفر تجربة لا مثيل لها، كما أن هذه الميزة موجودة أيضاً في طائرة فورسيزونز الخاصة ..

بالإضافة إلى توافر المرافق المختلفة والرفاهية التي تتميز بها العلامة التجارية لفورسيزونز ولم نغفل عن توفير أعلى معايير السلامة لضمان رحلة فريدة من نوعها للمسافرين على متن هذه الطائرة المميزة. ويلتزم طاقم طائرة فورسيزونز المتخصص والمكون من عشرة أشخاص الذي يضم الشيف التنفيذي، ونائب رئيس الطهاة..

بالإضافة إلى إشراف مدير خدمات الضيوف بتأمين كل احتياجات المسافرين على متن الرحلة، لضمان ارتقاء كل محطات وتفاصيل رحلة «طائرة فورسيزونز الخاصة» إلى معايير خدمات فورسيزونز الراقية، كما يمكن تناول أشهى الأطباق العالمية المستوحاة من أشهر المطابخ .

وقال الشيف كيري سير نهدف إلى تقديم تجربة فندقية استثنائية على متن طائرة فورسيزونز الخاصة وهو ما يعني تقديم وجبات مبتكرة باستخدام المكونات الطازجة على أرقى مفارش المائدة لتعكس الخدمات المثالية التي تتميز بها سلسلة فنادق ومنتجعات فورسيزونز.

Email