«بلاكبيري كلاسيك» يغازل المستهلك بمواصفات أداء قوية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت بلاكبيري المحدودة® هاتف بلاكبيري كلاسيك، الهاتف الذكي الفائق والمصمم خصيصاً لتلبية احتياجات الأشخاص المنتجين، الذين يحرصون على صفات الدقة والسرعة في لوحة مفاتيح QWERTY.

وقال جون شين رئيس مجلس الإدارة التنفيذي، والمدير التنفيذي لشركة بلاكبيري: «لقد أنصتنا جيداً إلى آراء عملائنا، حرصاً منا على توفير التقنيات التي تساعدهم على أداء مهامهم اليومية. وقد ساعدتنا هذه الآراء على تطوير هاتف بلاكبيري كلاسيك بشكل مباشر. ويعد هذا الهاتف أداة اتصال وتواصل قوية وفعالة كان عملاء بلاكبيري بولد

(BlackBerry Bold)، وبلاكبيري كيرف (BlackBerry Curve)، ينتظرونها بفارغ الصبر. كما يتمتع الجهاز بمواصفات الأمان، ويشعر العملاء بالراحة أثناء استخـــدامه، ويزخر أيضاً بميزات الأداء القوي التي يحتاجها كل من يسعى إلى التنافس والتطــور في عالمنا المتسارع».

وفي حين يبدو شكل الهاتف مألوفاً لمستخدمي بلاكبيري، يوفر بلاكبيري® كلاسيك تجــــربة مطــــورة لاستخدام هاتف بلاكبيري بولد 9900 مـــن خلال متصفح أسرع بثلاث مرات، ومساحة أكبر للشاشة بنسبة 60 %، وعمــــر أطول للبطارية بنسبة 50 %، وتنوع أكبر للتطبيقات من خلال متجر BlackBerry World ومتجر أمازون للتطبيقات.

وتم تصميم هاتف بلاكبيري كلاسيك، ليعمل بنظام تشغيل بلاكبيري المعروف بمواصفات الأمانBBM.

Email