سيارات النجوم قدرات خارقة ورفاهية بلاحدود

ت + ت - الحجم الطبيعي

يتطلع عشاق الرياضة والباحثين عن التميز وعالم السرعات الفائقة إلى السيارات المميزة والتي يهديها أكبر المصنعين العالمين مقابل مبالغ فلكية تتناسب وحجم الرفاهية والتميز حيث تعد قطعاً غنية فائقة القيمة والقدرات التي تحلق بقائد المركبة إلى عالم من الخيال.

وتجتذب السيارات الخارقة عشاقها من نجوم الفن والرياضة.

وبإمكان الباحثين عن التميز أن يتحولوا إلى قياصرة زمانهم والتمتع بقيادة أحد أكثر السيارات بذخاً وفي مقدمتها دارتز برومبرون والتي يصل سعرها إلى 1,250,000 دولار. وتتخصص دارتز في إنتاج أرقى السيارات رباعية الدفع لعملائها ومنها برومبرون أغلى سيارة رباعية الدفع مصنعة بمحرك ديوراماكسV-8 بقوة 180 حصان ومغطى تماما بألياف الكيفلر.

مقاومة الألغام

أما النوافذ فهي مصنوعة من الزجاج الواقي من الرصاص والمطلي بالذهب و تستطيع برومبرون التصدي لهجوم رشاشات شرس وكذلك مقاومة الألغام الأرضية والقذائف الصاروخية.

وتستطيع بسعر لا يتعدى 1,250,000 دولار امتلاك هذا الوحش الآلي الأكثر قوة وصلابة على الطريق في العالم كله.

كما يمكن أن تكون الأسرع في العالم مع بوغاتي فيرون 16.4: 2,250,000 دولار حيث إن سيارة بوغاتي فيرون بمحرك سعة 16 سليندر وقوة الدفع الرباعيهي أفخم سيارة تم إنتاجها على الإطلاق.

ومع سرعة محركها التي تصل إلى 1,001 حصان والتي من شأنها أن ترفع السيارة فعلياً عن الأرض لولا ميزة ديناميكيا الهواء الاستثنائية التي يتمتع بها المحرك ليحافظ على تواجد السيارة على الطريق حتى عند بلوغها أقصى سرعة تتمكن بوغاتي فيرون من الانطلاق خلال 2.5 ثانية من 0 إلى 100 كم.

موديلات أسطورية

إذا كنت تحب أن تكون أسطورة عصرك وتترك أثرك فالحل عند مايباخ إكسيليرو ويبلغ سعرها 8,000,000 دولار.

وقامت الشركة الألمانية المصنعة لسيارة مايباخ إكسيليرو الفخمة بتصميم هذا الموديل كترجمة حديثة لسيارات مايباخ الأسطورية من ثلاثينات القرن الماضي لتكون تحفة عالية الأداء تخلب الألباب تعمل بمحرك V12 توربو الثنائي بقوة 700 حصان مما يعني أنها تستغرق 4 ثوان فقط لتصل من السكون إلى 100 كم وبسرعة قصوى 351 كم .

شغف السباق

كما يمكنك إطلاق العنان لنزعتك الفطرية بالسباق مع بورش 918 سبايدر بسعر 845,000 دولار حيث تبشر بورش 918 سبايدر ببداية عهد جديد في مستقبل سيارات السباق بسبب قوة محركها التي تزيد على 608 حصان مما يجعل المحرك عالي الأداء أقرب ما يكون إلى محرك سيارة سباق.

ويصل وزن السيارة بالكامل إلى 135 كغم. كما يمكن التمتع بقيادة مريحة وسلسة مع فيراري كاليفورنيا تي مقابل 201,940 دولاراً.

ويظل طراز T Model المصمم للاستخدام اليومي المريح هو الأكثر رقة وأناقة بين سيارات فيراري – لدرجة أنه يحتوي على مكان مخصص لوضع كوب القهوة!! ومع محرك V-8 بقوة 552 حصان وسعة 3.9 ليترات مجتمعاً مع جهاز تعشيق أوتوماتيكي ثنائي بسبع سرعات مما يجعلها سيارة بصفات سريعة ورشيقة معاً.

Email