«أوبتيما» الهجينة.. تصميم ومفهوم مستقبلي طموح

ت + ت - الحجم الطبيعي

فازت «كيا أوبتيما» الهجينة بسلسلة من جوائز الابتكار «بلاس إكس» التي تمنح فقط للمنتجات التي تظهر أعلى سمات الجودة وأفضل تصميم والمفهوم المستقبلي الطموح.

وتخضع الجائزة للتقييم من قبل لجنة تحكيم مستقلة تتكون من الصحافيين والخبراء التجاريين من 25 قطاعاً مختلفاً.

وتمكنت كيا أوبتيما الهجينة هذا العام من الفوز بأربع جوائز من هذه السلسلة عن فئات الجودة العالية وسهولة الاستخدام والتصميم والبيئة.

وتمكنت السيارة التي تبلغ قوتها 177 حصاناً (131 كيلوواط) من تسجيل أعلى الدرجات في جميع الفئات الأربع في حين سلطت لجنة التحكيم الضوء على نظامها الهجين الحديث الموازي وعلى تدني مستوى انبعاثات الكربون إضافة إلى التصميم الخارجي الديناميكي الأنيق والمقصورة المريحة والمهارات الاستثنائية في تصنيعها الأمر الذي يُكسبها درجة عالية من الثقة (وتم تأكيد جدارة السيارة من خلال الضمان الذي تقدمه كيا لمدة 7 سنوات/ 150,000 كيلومتر حسب ألاسواق).

وقامت كيا في الآونة الأخيرة بترقية طراز 2015 من هذه السيارة الرياضية الهجينة الأنيقة وأصبحت تتمتع الآن بتصميم أجمل إلى جانب السمات الديناميكية الأمثل والميزات الجديدة للراحة والمعلومات الترفيهية وأحدث تقنيات السلامة التي توصلت إليها كيا - بما في ذلك نظام المساعدة لتغيير المسارات بالاعتماد على الرادارونظام الإنذار عند الانتقال من مسار إلى آخر مع ضبط التوجيه لتصحيح المسار والنظام الذكي لاصطفاف السيارة والتنبيه لحركة المرور الخلفية. وتبعاً للسوق الذي تطرح فيه تشمل الميزات شاشة ملاحية من قياس 8 بوصات ونظام الصوت «إنفينيتي بريميوم» والمفتاح الذكي وزر تشغيل المحرك ومقعد السائق الذي يتم التحكم به إلكترونياً.

Email