العائلة والسفر والهوايات تتصدر اهتمامات سكان الإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

تصدرت العائلة والسفر والهوايات المتنوعة قائمة أبرز اهتمامات سكان الإمارات وفقاً لنتائج استطلاع حملة (#Trulylove) الذي أطلقته «زيورخ انترناشيونال لايف».

وشارك ما يزيد على 23 ألف شخص في الاستطلاع معبرين من خلال وسم (#Trulylove) عن شغفهم في الحياة من خلال مشاركة الصور والمنشورات على تويتر والفيسبوك أو انستجرام.

وكشف الاستطلاع عن أن أكثر من ثلث المقيمين في الإمارات يحبون عائلاتهم بالدرجة الأولى تلتها الهوايات المتنوعة 14 % والسفر 14 %.

صور العائلة

وتضمنت المنشورات صوراً للعائلة والأصدقاء والأجهزة الإلكترونية والسيارات وصوراً من العطلات المفضلة المشاهير أو صوراً ذات صلة بهواياتهم مثل الجولف والإبحار وركوب الدراجة وحتى القفز بالمظلات.

وإضافة إلى مساهمته في تقديم لمحة عن شغف سكان الإمارات ساعد وسم (#Trulylove) في جمع الأموال لمركز «منزل» لرعاية الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة المتواجد في الشارقة إذ تبرعت «زيورخ» وشريكها في الحملة بنك رأس الخيمة بخمسة دراهم مقابل كل منشور يحمل الوسم لصالح المركز.

الأكثر مشاركة

وكانت أكثر الصور مشاركة هي صورة الوالد المؤسس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، رافقها تعليق: «القائد والوالد ومؤسس دولتنا الحبيبة».

وقال يوسف جيهانجير الرئيس التنفيذي للتسويق في «زيورخ انترناشيونال لايف»: «نحن ملتزمون بمساعدة الأفراد على إدراك أهمية التأمين في حمايتهم خلال مراحل حياتهم المختلفة».

الأشياء الغالية

وبدورها قالت الدكتورة عائشة سعيد الحسيني، مديرة مركز منزل لرعاية الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة: «سررنا بقيام شركائنا في «زيورخ» بإطلاق الحملة عبر وسائل التواصل الاجتماعي للمساعدة في دعم المركز وتذكير الأفراد بأشياء غالية على قلوبهم».

وقالت بنالي مالهوترا رئيس قسم التسويق في «بنك رأس الخيمة»: كان من دواعي فخرنا أن نستخدم شبكتنا القوية على وسائل التواصل الاجتماعي في دعم «زيورخ» في هذه الحملة النبيلة وقد سبق أن تعاونا مع مركز «منزل» بوسائل عدة بما يؤكد التزمنا المتواصل بالمساهمة بدور إيجابي في المجتمع.

Email